رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسر ريان: رحلت عن الأهلي بسبب حلم الأولمبياد وليس لضم بواليا

03:15 ص | الأربعاء 20 يناير 2021
أحمد ياسر ريان: رحلت عن الأهلي بسبب حلم الأولمبياد وليس لضم بواليا

أحمد ياسر ريان

أكد أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الحالي، أنه تحدث مع،الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي، الذي أكد له أنه سيدفع به بالتدريج في المباريات، مشددًا في تصريحات تلفزيونية في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة «أون تايم سبورتس»:«شرحت له وجهة نظري بطموحي في المشاركة بالأولمبياد، فقالي لي أصبر وسأدفع بك تدريجيا ولكن بعد خروجي من قائمة إحدى المباريات تحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن رغبتي في الخروج معارًا خلال الستة أشهر المقبلة لأشارك وأخبرني أنهم سيجلسون في اجتماع مع محمود الخطيب، رئيس النادي وعلمن بعذ ذلك بالموافقة على رحيله».

أحمد ياسر ريان: وقع للأهلي على بياض

وأكمل:«وقعت فور عودته من المنتخب الأولمبي على عقود على بياض مع النادي الأهلي، وتم تسجيل العقد لمدة 5 سنوات، نعم أشعر بالضيق لأنني سأترك الأهلي ولكن لدي طموح وأريد تحقيق حلمي بالمشاركة في الأولمبياد».

أحمد ياسر ريان: لم أقدم كل ما لدي مع النادي الأهلي

وشدد:« لم أقدم كل ما لدي مع النادي الأهلي وكنت أحتاج لفرصة فلم ألعب مع الأهلي سوى 120 دقيقة، أدرك أن هناك لاعبين كبار بالفريق ولكن احتاج الفرصة».

وأتم:«تحدثت مع أمير توفيق أنني إن لم أحصل على فرصة حتى شهر يناير سأحضر عقد وأخرج ولم أرحل بسبب والتر بواليا، وهو لاعب جيد ولعبت معه في الجونة».

وأختتم تصريحاته قائلاً :«خروجي أول مرة للجونة معارًا كانت دون علم والدي، أما الآن بعلمه ففي البداية كان رافضاً لخروجي من الأهلي هذه المرة ولكنه رأى أني احتاج فرصة للخروج وتحدثت مع نادر شوقي وكيل اللاعبين واستشرت والدي في الأمر، وصلني عرضًا من سموحة وسيراميكا».