رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسر ريان: متعب مثلي الأعلى.. ورمضان صبحي إضافه إلى أي فريق

04:50 ص | الأربعاء 20 يناير 2021
أحمد ياسر ريان: متعب مثلي الأعلى.. ورمضان صبحي إضافه إلى أي فريق

أحمد ياسر ريان

قال أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، إن التألق بعيد عن الأهلى يرجع إلى كثرة المشاركة التي يحصل عليه على عكس ما حدث معه في النادى، مؤكدًا في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» عبر برنامج «ملعب أون تايم»:«الفرق بين الأهلى والفرق الأخرى أننا بناخد فرص كتيرة للمشاركة لذلك نتأقلم ونسجل على عكس الأهلى الفرص قليلة جدا».

أحمد ياسر ريان: محمد إبراهيم وراء فكرة الممر الشرفى في أول تدريب لى مع سيراميكا

وأضاف أحمد ياسر ريان:«محمد إبراهيم وراء فكرة الممر الشرفى في أول تدريب لى مع سيراميكا، وبدايتى مع سيراميكا الأفضل لى حتى الآن».

وأكمل:«آخر تواصل مع رمضان صبحى كان في بطولة أفريقيا 2019، ورمضان لاعب كبير وهو اللى مكسب بيراميدز آخر ماتشين وإضافة لأى فريق».

أحمد ياسر ريان: متعب مثلي الأعلى

وأردف:«عماد متعب مثلى الأهلى وسعيد جدا أنى لحقته وشرف كبير لى أنى أكون زيه وتعلمت منه حاجات كثيرة، ويمثل مع حسام غالى قيمة كبيرة للأهلى».

أحمد ياسر ريان: وقع للأهلي على بياض

وأكمل:«وقعت فور عودته من المنتخب الأولمبي على عقود على بياض مع النادي الأهلي، وتم تسجيل العقد لمدة 5 سنوات، نعم أشعر بالضيق لأنني سأترك الأهلي ولكن لدي طموح وأريد تحقيق حلمي بالمشاركة في الأولمبياد».

أحمد ياسر ريان: لم أقدم كل ما لدي مع النادي الأهلي

وشدد:« لم أقدم كل ما لدي مع النادي الأهلي وكنت أحتاج لفرصة فلم ألعب مع الأهلي سوى 120 دقيقة، أدرك أن هناك لاعبين كبار بالفريق ولكن احتاج الفرصة».

وأتم تصريحاته قائلاً:«تحدثت مع أمير توفيق أنني إن لم أحصل على فرصة حتى شهر يناير سأحضر عقد وأخرج ولم أرحل بسبب والتر بواليا، وهو لاعب جيد ولعبت معه في الجونة».