رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوهر نبيل: منتخب اليد لديه فرصة كبيرة للفوز على روسيا

09:45 ص | الأربعاء 20 يناير 2021
جوهر نبيل: منتخب اليد لديه فرصة كبيرة للفوز على روسيا

جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي

علق جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على مواجهة منتخب مصر لليد، مع نظيره روسيا، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التى تستضيفها مصر نسختها الـ27، وتنتهي يوم 31 يناير الجاري،.

وقال جوهر نبيل في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: «مواجهة روسيا صعبة للغاية، لكن منتخب مصر لديه فرصة كبيرة للفوز على روسيا».

وأضاف جوهر نبيل: منتخب اليد يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام روسيا وعدم تكرار سيناريو المباراة السابقة أمام السويد في المواجهة الثالثة والأخيرة في الدور الأول للبطولة والتي انتهت بنتيجة 24-23 لصالح لسويد.

جوهر نبيل يشيد بكريم هنداوي 

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي: إذا نجح منتخب مصر في إيقاف هجوم روسيا سنحقق الفوز، لدينا عناصر جيدة في منتخب مصر مثل أحمد هشام ولدينا عناصر خبرة مثل أحمد الأحمر.

وأشار جوهر نبيل إلى أن منتخب مصر لديه مشكلة في الشوط الثاني، ممكن تكون بسبب اللياقة البدنية وممكن يكون السبب المدير الفني.

وأشاد جوهر نبيل بإمكانيات كريم هنداوي حارس المنتخب قائلا:  شوبير في عزه، ولديه عزيمة وإرادة كبيرة، ولدية خبرة من الاحترف في أكثر من نادي أوروبي.

موعد مباراة منتخب اليد مع روسيا

وتقام مباراة المنتخب الوطني لكرة اليد مع نظيره الروسي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع أحداث المباراة  عبر فضائية 1 ON Time Sports.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر حقق أول فوز في بطولة كأس العالم على نظيره تشيلي في الافتتاح بنتيجة 35-29، وفي المباراة الثانية فاز على مقدونيا بنتيجة 38-19، والمواجهة الثالثة والأخيرة في الدور الأول للبطولة خسر بنتيجة 24-23 لصالح لسويد.