رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يطالب جهازه المعاون بتقرير شامل عن الدحيل القطري

11:35 ص | الأربعاء 20 يناير 2021
موسيماني يطالب جهازه المعاون بتقرير شامل عن الدحيل القطري

موسيماني وجهازه المعاون

كلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جهازه المعاون، بالبدء في إعداد تقرير كامل عن فريق الدحيل القطري، الذي سيواجهه الفريق في كأس العالم للأندية، في الرابع من فبراير المقبل، بالدوحة، في افتتاح مبارياته في المونديال، وذلك من أجل بدء التعرف على الفريق عن قرب، قبل مواجهته خلال الشهر المقبل.

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، المارد الأحمر في مواجهة فريق الدحيل القطري، في ربع نهائي المونديال، على أن يواجه الفائز منهما العملاق البافاري بايرن ميونيخ في نصف النهائي.

وطالب موسيماني جهازه المعاون، بضرورة أن يشمل التقرير على كل المعلومات عن المنافس، وتسجيلات لمبارياته الأخيرة في كل البطولات التي يشارك فيها، وقائمة بكل اللاعبين الموجودين، واللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا، وعدد دقائق مشاركة كل لاعب مع الفريق في الفترة الماضية.

ويشمل التقرير أيضا أبرز اللاعبين، خاصة اللاعبين الأجانب، وسجل أهدافهم، ونقاط القوة والضعف داخل الفريق، بجانب موقفهم في كل البطولات التي يشارك فيها خلال الفترة الحالية، وتقرير شامل عن أخر 5 مباريات.

7 محترفين في الدحيل يمثلون القوة الضاربة

ويضم فريق الدحيل القطري 7 لاعبين محترفين بين صفوفه، ويعدوا أبرز اللاعبين في الفريق ويمثلون القوة الضاربة في الفريق القطري.

ويأتي أبرزهم، الدولي الكيني صاحب الـ26 عامًا مايكل أولونجا، وصانع الألعاب الإيراني علي كريمي، والجناح الأيسر البرازيلي إيدميلسون جونيور، ومواطنه البرازيلي دودو، والدولي الكوري الشمالي كوانج سونج هان، والتونسي الدولي يوسف المساكني، والمغربي مهدي بن عطية.

الأهلي يواجه المقاولون العرب وبيراميدز قبل السفر للدوحة

ويخوض الأهلي مباراتين في الدوري قبل السفر إلى الدوحة لخوض المونديال، حيث يستضيف المارد الأحمر نظيره المقاولون العرب غدا الخميس، ويحل ضيفًا على بيراميدز، الثلاثاء المقبل.

وينتظر أن يسافر الأهلي إلى قطر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة، وتضم البعثة 55 لاعبًا، بينهم 23 لاعبًا، وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي.