رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف بن شرقي يعتذر لإدارة الزمالك بعد واقعة «التيشيرت»

01:47 م | الأربعاء 20 يناير 2021
أشرف بن شرقي يعتذر لإدارة الزمالك بعد واقعة «التيشيرت»

أشرف بن شرقي

عقد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي، وطالبه بعدم الخروج عن النص مرة آخرى، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، بعد اعتراضه غير اللائق في مواجهة الجونة الماضية عند خروجه وخلعه التيشيرت وتوجهه إلى غرفة الملابس فورا، قبل أن يعود مرة آخرى، وطالبه بعدم تكرار هذا الأمر مرة ثانية.

وقدم اللاعب اعتذاره للجهاز بالكامل عما بدر منه، وأكد أن ما حدث نرفزة ملعب فقط، وأنه يقدر الجميع داخل الفريق، ولا يقصد الخروج عن النص وأنه متقبل أي جزاء، وتركيزه في الملعب فقط، مؤكدا أنه كان حزينا لعدم توفيقه في المباراة وإهداره العديد من الفرص السهلة، وتقبل الجهاز اعتذار اللاعب.

يذكر أن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، قد استقرت علي توقيع عقوبة مالية على اللاعب حسب اللائحة بعد حالة الغضب والاستياء التي ظهر عليه عقب خروجه، بسبب ما بدر منه، خاصة أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز غاضبة مما فعله اللاعب.

الزمالك يفوز على الجونة في الدوري

وفاز فريق الزمالك علي الجونة بهدف دون رد سجله يوسف أوباما، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 19 محتلا بها صدارة الدوري، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما فريق الجونة يحتل المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

باتشيكو يجتمع بلاعبي الأبيض

ومن المنتظر أن يجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم، من أجل رصد الإيجابيات الخاصة بمباراة الجونة أمس، كما سيناقش معهم الأخطاء التي وقعوا فيها من أجل تفادي تكرارها قبل مباراة اسوان.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره أسوان يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز علي ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.