رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك تخصص إلحاق الهزيمة الأولى بمنافسيه: 4 فرق ذاقت الخسارة على يده

07:24 م | الأربعاء 20 يناير 2021
الزمالك تخصص إلحاق الهزيمة الأولى بمنافسيه: 4 فرق ذاقت الخسارة على يده

فريق الزمالك

نجح فريق الزمالك في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد المهم الهام للغاية الذي حققه مساء الأمس على نظيره الجونة، بهدف دون مقابل أحرزه يوسف أوباما، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة، بعد تحقيق ستة انتصارات وتعادل وحيد، وفقد نقطتين فقط خلال مشواره في الموسم الحالي من الدوري الممتاز، وبالنظر للانتصارات التي حققها لاعبو الزمالك، نجد أنهم نجحوا في إلحاق الهزيمة الأولى لأربعة منافسين من السبعة الذين واجههم حتى الآن، وهم المقاولون وسموحة والمصري والجونة.

الزمالك أسقط 4 فرق في فخ الهزيمة الأولى بالدوري المصري

وبات الزمالك متخصصا في إلحاق الهزيمة الأولى بمنافسيه في الموسم الحالي بالدوري المصري، والبداية كانت في الجولة الأولى، أمام فريق المقاولون العرب وحقق الفارس الأبيض الفوز بهدفين دون رد، أحرزهما خالد الحسيني بالخطأ في مرمى فريقه ومصطفى محمد.

وبعد تعادل الفريق الأبيض مع بيراميدز في الجولة الثانية، واجه نظيره سموحة الذي تعادل في مواجهتين وفاز في واحدة، قبل أن يتلقى الفريق السكندري هزيمته الأولى بالموسم الجاري على يد الزمالك بهدفين دون مقابل، أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي، وأحمد أبو الفتوح.

الزمالك تفوق على المصري والجونة وألحق بهما الخسارة الأولي

بدأ النادي المصري البورسعيدي الموسم الحالي بشكل جيد، محققا انتصارين وأربعة تعادلات، لتكون خسارته الأولى على يد الزمالك، بهدف أحرزه إمام عاشور.

وبات فريق الجونة رابع فريق يتلقى أول خسارة له بالموسم الحالي على يد الزمالك، وكان الفريق الساحلي محافظا على سجله خاليا من الهزائم، محققا أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات.

والتقى الزمالك والجونة ليلة أمس، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثامنة من الدوري المصري، ونجح الفريق الأبيض في مواصلة هوايته بإسقاط الفرق لأول مرة خلال الموسم الجاري، حيث فاز بهدف دون مقابل أحرزه يوسف أوباما بعد مرور أول عشر دقائق من بداية المباراة.