رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد رفعت: أنا مش لاعب مزاجي.. وجاهز لتمثيل المنتخب

07:53 م | الأربعاء 20 يناير 2021
أحمد رفعت: أنا مش لاعب مزاجي.. وجاهز لتمثيل المنتخب

أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي

أبدى أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، سعادته البالغة بعد فوز فريقه على وادي دجلة، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62، وأكد لاعب المصري في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» عقب اللقاء: «قدمنا مباراة قوية أمام منافس دائما ما يكون رقمًا صعبًا، خاصة وأنه تقدم بهدف مبكر، لكننا نجحنا في الفوز بثلاثية، بفضل هدوء اللاعبين وثقتهم في أنفسهم».

أحمد رفعت: سعيد بدعم جماهير المصري

وأردف «رفعت»: «أنا سعيد بدعم جماهير المصري والحصول على القميص رقم 10 الذي يعد له مكانة خاصة في المصري، أتمنى دائمًا أن أكون عند حسن ظن الجماهير».

وتابع: «أنا ملتزم بتعليمات المدير الفني على ماهر، وأنفذ كل ما يطلبه مني، ولست لاعبا مزاجيا كما يروج البعض، ومنتخب مصر يقوده مدرب كبير بقيمة حسام البدري صاحب خبرات، أنا جاهز لتمثيل المنتخب في أي وقت».

واختتم أحمد رفعت تصريحاته قائلاً: «الأهم بالنسبة لي تطوير الأداء والاستمرارية في التألق».

المصري يفوز على وادي دجلة 3-1 في الدوري

وفاز فريق المصري، على وادي دجلة، بنتيجة 3-1، حيث تقدم وادي دجلة في الدقيقة الرابعة عن طريق عيساكو ياكوبو، بينما تعادل أوستين أوموتو للمصري في الدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول، وأحرز هدف المصري الثاني عن طريق أحمد رفعت، بالدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني من تسديدة قوية، واختتم أهداف المصري كاسينجو في الدقيقة الـ6 من الوقت بدل الضائع.

 ويقدم فريق المصري أداء أكثر من رائع تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، وأصبح الفريق بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري 13 نقطة.