رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يكتسح الاتحاد الروسي 15\8 في الشوط الأول بمونديال اليد

07:37 م | الأربعاء 20 يناير 2021
منتخب مصر يكتسح الاتحاد الروسي 15\8 في الشوط الأول بمونديال اليد

منتخب اليد

أنهى منتخب مصر لكرة اليد الشوط الأول من مباراته أمام نظيره السويدي، في الجولة الأولى من الدور الرئيسي، ببطولة العالم لكرة اليد رقم 27، التي تستضيفها مصر، والمقامة حاليا على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، متقدما بنتيجة 15 - 8، حيث سيطر الفراعنة على مجريات الشوط الأول، وتمكنوا من توسيع الفارق طوال أحداث الشوط حتى وصل إلى 5 أهداف.

وظهر المنتخب الوطني بشكل مميز للغاية في أحداث الشوط الأول، وظهر لاعبيه بسرعة فائقة، طوال الشوط، رغم أن المنافس يقدم مباريات قوية، ولكن لاعبي الفراعنة أغلقوا كافة المساحات في تبادل الهجمات، وتألق الحارس محمد الطيار بشدة، وتصدى للعديد من الهجمات.

وكان الاتحاد الروسي تصدر المجموعة الثامنة، في دور المجموعات، برصيد 4 نقاط، ويتواجد في مجموعة الفراعنة في الوقت الحالي، لتحديد المتأهيلين إلى دور الـ8 من البطولة الأكبر على مستوى اليد.

قائمة الفراعنة ضد الاتحاد الروسي

وتضم قائمة الفراعنة والتي أعلن عنها الإسباني روبرتو جارسيا براندو المدير الفني لمنتخب اليد، كل من: كريم هنداوي، عصام الطيار، أحمد مؤمن، عمر الوكيل، يحيى الدرع، علي زين، حسن قداح، سيف الدرع، أحمد هشام السيد، إسلام حسن، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محمد سند، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام نوار. 

حضور وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للقاء مصر والاتحاد الروسي

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد في المباراة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، من أجل تحفيز اللاعبين وأيضا لمتابعة الإجراءات الطبية المتبعة وأهمها الالتزام بارتداء الكمامات وتعقيم الملاعب قبل المباريات وبعدها وإجراء المسحات الطبية للاعبين، وذلك ضمن خطة التأمين الطبية لضمان سلامة وصحة الاعبين والمشاركين في مباريات المونديال.