رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: سيرينو يبكي ضياع فرصة الانتقال للأهلي.. ونراقب لاعبين آخرين

08:50 م | الأربعاء 20 يناير 2021
موسيماني: سيرينو يبكي ضياع فرصة الانتقال للأهلي.. ونراقب لاعبين آخرين

جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأورجواياني جاستون سيرينو، صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، نادم بشكل كبير على فشل انتقاله لصفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك بعدما كان أعلن ناديه الجنوب أفريقي في وقت سابق فشل مفاوضاته مع النادي الأهلي بخصوص صفقة سيرينو التي كان من المزمع إبرامها لصالح المارد الأحمر بعد فشل كلا الطرفين في الاتفاق حول المقابل المادي لتلك الصفقة.

وقال موسيماني في التصريحات التي نقلها عنه موقع «سويتان لايف» الجنوب أفريقي: «كنا على تواصل في الأهلي مع وكيل سيرينو الذي كان قد رشحه لي عندما كنت في صن داونز».

موسيماني: هناك لاعبين آخرين مقترحين علينا من وكيل سيرينو 

وأضاف: «الوكيل اقترح لنا أيضًا بعض اللاعبين الآخرين من أجل التعاقد معهم، لذا نحن نراقبهم في الوقت الحالي».

وتابع: «سيرينو فقد فرصة اللعب للنادي الأكبر على الإطلاق في القارة الأفريقية، أعتقد أنه يبكي بعد ضياع تلك الفرصة».

وأكمل: «سيرينو يبلغ الآن 29 عامًا، وبات قريبًا من بلوغ عامه الـ30، كان يعلم أنها فرصته الأخيرة، لقد أخبرته قبل أن ينتقل لنا في صن داونز بسن السادسة والعشرين، أنه لن يستطيع اللعب في أوروبا بذلك العمر، لذا فإن فرصته للعب ستكون في القارة الآسيوية وتحديدًا في الصين، مثلما رأينا تشافي وإنييستا يلعبان هناك، أو في دول الخليج، أو في جنوب إفريقيا، كنا نلعب في دوري أبطال أفريقيا ومونديال الأندية، والأعين كانت ستوجه نحوه».

موسيماني: مشوار سيرينو الكروي يقترب من الانتهاء

وأردف: «قلت له في هذه المرحلة من الزمن، تمنحك جنوب أفريقيا هذه الفرصة. تعال إلى هنا وقم بعمل جيد وعندما تلعب في دوري أبطال أفريقيا، أو في كأس العالم للأندية، سيراك كبرى أندية الشرق الأوسط».

واختتم: «سيرينو كان يعلم أنها كانت فرصته الأخيرة لإبرام عقد كبير في مسيرته الكروية، فأي لاعب كرة قدم يبحث عن تأمين مستقبله قبل نهاية مشواره الكروي، فبعد نهاية مسيرته، سيتبقى له العديد من الأعوام، فماذا يفعل لو لم يكن يملك موهبة أخرى بخلاف كرة القدم».