رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم بامبو: محمد يوسف سبب اختياري للبنك الأهلي.. واللعب للقطبين «شرف»

01:06 ص | الخميس 21 يناير 2021
كريم بامبو: محمد يوسف سبب اختياري للبنك الأهلي.. واللعب للقطبين «شرف»

بامبو

علق كريم بامبو لاعب نادي الزمالك، على انتقاله معارا لصفوف نادي البنك الأهلي بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي على انتقال اللاعب لصفوف الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فى ظل ترحيب جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق برحيل عن النادي خلال الفترة الحالية لصعوبة حصوله على فرصة بشكل نهائي، فى ظل وجود عدد من اللاعبين يتواجدون في مركزه ويعتمد عليهم في تشكيله الأساسي.

وقال بامبو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: « محمد يوسف كان سبب اختياري التواجد داخل نادي البنك الأهلي، خاصة وانه تحدث معي فى وقت سابق من أجل التواجد معه بالفريق، وأخذت القرار بشكل رسمي بعد صلاة الاستخارة».

كريم بامبو: شرف لي اللعب في الأهلي والزمالك والإسماعيلي 

وأضاف:« تشرفت باللعب داخل صفوف نادي الأهلي ونادي الزمالك بالاضافة غلي نادي الإسماعيلي الذي له فضل كبير على شخصي بإعادتي مجددا إلي المستوي الذي كنت عليه قبل الإصابة التي لحقت بي أثناء تواجدي داخل القلعة الحمراء».

بامبو: محمد يوسف صاحب فضل كبير على شخصي ورحلت عن الإسماعيلي لهذا السبب 

وواصل:« محمد يوسف صاحب فضل كبير على شخصي هو من قام بإشراكي رفقة النادي الأهلي وتصعيدي خلال فترة تواجدي داخل جدران النادي، وفى الوقت الحالي أسعي للعودة من جديد للمستوي المعهود ومن ثم العودة مجددا لنادي الزمالك».

واختتم:« كان لدي الرغبة في استكمال مسيرتي مع نادي الإسماعيلي قبل الرحيل إلي نادي الزمالك، ولكن هناك عدد من الأمور المالية والمعنوية منعتني بشكل نهائي من التواجد واستكمال مسيرتي مع الدراويش بشكل نهائي، والجميع داخل إدارة النادي يعلم ذلك، لكني أتمني لهم العودة مجددا للتواجد في مراكز المقدمة».