الجونة عن تفضيل الأهلي على الزمالك في صفقة بواليا: «اللاعب فضل الأحمر»

02:53 ص | الخميس 21 يناير 2021
الجونة عن تفضيل الأهلي على الزمالك في صفقة بواليا: «اللاعب فضل الأحمر»

بواليا

علق حسام الزناتي المدير التنفيذي لنادي الجونة، على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن تفضيله لنادي الاهلي على نادي الزمالك فى صفقة انتقال المهاجم الزامبي والتر بواليا إلي القلعة الحمراء، مشيرا إلي اللاعب هو الذي فضل التواجد داخل جدران الأهلي على الرحيل إلي الخليج أو نادي الزمالك، رغم امتلاكه لعروض مالية أكبر من الدوري السعودي إلا أن رغبة اللاعب هي من حسمت رحيله عن النادي بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة.

وقال الزناتي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم:« مايتردد خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود أي تفضيل لعرض النادي الأهلي على عرض نادي الزمالك فى صفقة انتقال والتر بواليا أمر لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، وماقيل فى هذا الأمر غير صحيح بشكل نهائي».

حسام الزناتي: عرض النادي الأهلي كان الأقوي داخل مصر لضم والتر بواليا عن الزمالك 

وأضاف:« عرض النادي الأهلي كان الأقوي داخل مصر ماليا بالنسبة لنادي الجونة ولوالتر بواليا، الأمر واضح، لكن هناك أراء كانت تبحث فى تواجد هذه الشائعة من أجل تهدئة الأمور فى الجانب الآخر».

حسام الزناتي عن عرض الزمالك لضم والتر بواليا: كان متضمنا دخول لاعبين فى الصفقة 

وواصل:« العرض الذي وصل إلي نادي الجونة من نادي الزمالك، كان عرض شفوي وكان متضنا دخول لاعبين فى الصفقة ولم يكن على نفس العرض المالي المقدم من جانب النادي الأهلي».

واستكمل:« رغبة والتر بواليا هي من حسمت كافة الأمور الخاصة بانتقاله للنادي الأهلي، وكانت هناك عروض من الدوري السعودي ماديا كانت أكبر بالنسبة للاعب لكنها لم تكن الأفضل بالنسبة لنادي الجونة».

واختتم:" عندما استشارني والتر بواليا عن عرض النادي الأهلي، أبلغته أن التواجد داخل جدران القلعة الحمراء، فرصة متتعوضتش».