أحمد الأحمر: نفتقد وجود الجماهير.. والروح سر انتصارات منتخب اليد

11:37 ص | الخميس 21 يناير 2021
أحمد الأحمر: نفتقد وجود الجماهير.. والروح سر انتصارات منتخب اليد

أحمد الأحمر كابتن منتخب مصر لكرة اليد

قال أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد إن الجميع داخل المنتخب يتحمل المسؤولية بشكل كبير، والجميع يقاتل من أجل الوصول لأبعد مكان في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، مشددا على أن تلك الروح ستكون مفتاح تحقيق الهدف المنشود خلال منافسات المونديال.

وقال الأحمر في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «الروح التي ظهرت على وجوه اللاعبين بعد حصولي على جائزة رجل المباراة في مباراة الاتحاد الروسي أمس الأربعاء واحتفالهم معي، ليست مصطنعة، وإنما هي روح الجميع داخل معسكر المنتخب، من أجل إسعاد الشعب المصري، خاصة أننا كنا نتمنى وجود الجماهير في المباريات لولا فيروس كورونا المستجد الذي حرمنا من سلاح قوي».

وحول ما تردد عن عدم قناعة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بمستواه رد الأحمر قائلا: «الكل في حالة تركيز كبيرة ولا أحد يفكر سوى في تحقيق الانتصارات ولا نتلفت لأي شائعات، خاصة أن مصر لن تستضيف حدث عالمي بحجم مونديال اليد كل يوم».

الفوز على بيلا روسيا وسلوفينيا هدف أساسي للمنتخب 

وأضاف الأحمر: «الفوز على بيلا روسيا في المواجهة القادمة ثم التغلب على سلوفينيا هو هدف المنتخب في المواجهات المقبلة، خاصة أنه بعد الخسارة من منتخب السويد في ختام مباريات المرحلة الأولى للمونديال، تعاهد لاعبو المنتخب على استعادة نغمة الانتصارات سريعا وعدم الوقوف على الخسارة أمام السويد بشكل كبير».

الأحمر يوجه رسالة للجماهير المصرية

ووجه الأحمر رسالة للجماهير المصرية قائلا: «نفتقد وجودكم كثيرا في المباريات، خاصة أن حضور الجماهير كان سيكون سلاحا قويا للمنتخب ونعدكم ببذل أقصى جهد للوصول لأبعد مكان بالبطولة».