رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فرانس فوتبول»: سانت إيتيان عاد للتفاوض مع الزمالك لضم مصطفى محمد

03:57 م | الخميس 21 يناير 2021
«فرانس فوتبول»: سانت إيتيان عاد للتفاوض مع الزمالك لضم مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

قال نبيل ديجليت الصحفي الفرنسي المعروف، عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الحالي إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي.

وكشف الصحفي في مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن تم فتح باب المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية من جانب الفريق الفرنسي رغم رفض مجلس إدارة نادي الزمالك بيع اللاعب.

وأضاف صحفي «فرانس فوتبول»، أن مهاجم الزمالك مستاء للغاية من إدارة النادي الأبيض، ويعتريه الغضب الشديد بسبب رفض الاحتراف.

وأصدر النادي الفرنسي بيانا رسميا يعتذر فيه لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد تصريحات رئيسه بطلب عمولة من بعض الأطراف لإتمام الصفقة. 

وعقب الزمالك على حديث رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي في بيان رسمي، وألغى المفاوضات ورفض رحيل مهاجم منتخب مصر إلى الدوري الفرنسي.

وكان مصطفى محمد أحد عناصر قائمة الزمالك في مواجهة الجونة التي انتصر فيها الزمالك بهدف نظيف أحرزه يوسف أوباما، وشارك اللاعب في دقائق قليلة خلال المباراة.

إحصائيات مصطفى محمد مع النادي الأبيض

ولعب مصطفى محمد 3 مباريات استطاع تسجيل هدفين، فيما شارك في 46 مباراة الموسم الماضي، استطاع تسجيل 16 هدفا.

ولعب مصطفى محمد 121 مباراة طوال مسيرته، نجح في تسجيل 41 هدفا وصنع 10 آخرين.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث لعب 7 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل مباراة، ولم يخسر فيما 12 هدف واستقبل هدفين آخرين.

ويحتل يوسف أوباما صدارة هدافي فريق الزمالك برصيد 3 أهداف في الدوري الممتاز بالاشتراك مع إمام عاشور لاعب وسط الملعب الذي تألق بشدة في الآونة الأخيرة.

ويسعى الزمالك لتحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2014-2015.