ارتفاع إصابات كورونا في صفوف الاتحاد.. 12 لاعبا و 4 من الجهاز الفني

04:15 م | الخميس 21 يناير 2021
ارتفاع إصابات كورونا في صفوف الاتحاد.. 12 لاعبا و 4 من الجهاز الفني

الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن ظهور حالات كورونا جديدة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري.

وأوضح رئيس نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن الحالات جاءت عبارة عن إصابة 12 لاعبا و4 حالات بالجهاز الفني والإداري للفريق.

الاتحاد السكندري: إصابات كورونا تزايدت بعد رحلة الجونة

وأشار محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى أن الإصابات تفاقمت بعد رحلة فريق سيد البلد إلى الجونة في المباراة، التي انتهت بفوز الأخير في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وباتت مباراة فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره مصر المقاصة المقرر لها السبت مهددة بالتأجيل بعد ارتفاع حالات الإصابة في صفوف زعيم الثغر.

لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراة الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدوري

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الاتحاد السكندري السابقة أمام فريق إنبي إلى الأول من مارس المقبل، وذلك بسب وجود 6 حالات كورونا في صفوف فريق زعيم الثغر.

ووجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الخاصة بعزل وعلاج الحالات المصابة من جانب الجهاز الطبي للفريق.

حسام حسن يؤجل مران الاتحاد السكندري 

واضطر العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إلى تأجيل تدريب الفريق اليوم، وهو التدريب الختامي، الذي يسبق لقاء الفريق أمام إنبي غدا باستاد الإسكندرية.