جهاز المنتخب يتابع مباراة الأهلي والمقاولون.. وناصر ماهر يؤارز الأحمر

05:45 م | الخميس 21 يناير 2021
جهاز المنتخب يتابع مباراة الأهلي والمقاولون.. وناصر ماهر يؤارز الأحمر

فريق الأهلي

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على حضور مباراة الأهلي أمام ضيفه المقاولون العرب، المقامة على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، وتواجد أحمد أيوب المدرب العام لمنتخب مصر، وسيد معوض المدرب المساعد في مقصورة ستاد السلام، لمتابعة المباراة، وتسجيل ملاحظاتهم، وتسلم التقرير إلى حسام البدري المدير الفني للفراعنة.

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب حاليا، على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

المقاولون يتقدم بهدف على الأهلي بخطأ من أيمن أشرف

يذكر أن المقاولون متقدم بهدف نظيف من خطأ لأيمن أشرف لاعب الأهلي،بعدما اصطدمت الكرةبقدمهوسكنت شباك علي لطفي حارس الأهلي.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه الزمالك، الذي يأتي في الصدارة بـ19 نقطة، بعد خوض 7 مباريات في المسابقة إلى الأن، حقق الفوز في 5 وتعادل في مباراتين.

ناصر ماهر يؤازر الفريق من المقصورة

وفي المقابل، حرص ناصر ماهر صانع ألعاب فريق الأهلي، على حضور مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره المقاولون العرب، وتواجد في مقصورة ستاد السلام، لمؤازرة زملائه في الفريق الأحمر في المباراة المهمة أمام المقاولون العرب.

ويغيب ناصر ماهر عن المشاركة في المباريات مع الأهلي منذ الجولة الأولى في الدوري، بسبب إصابة اللاعب بخلع في الكتف، خلال مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، حيث سيغيب بسببها مدة 3 أشهر عن الفريق الأحمر.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي تعثر في المباراة الماضية، أمام البنك الأهلي بعد التعادل معه بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت على استاد المكس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام.

استطلاع رأى

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا