رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النحاس: اللعيبة مكانوش مصدقين إنهم كسبانين الأهلي.. وكورونا سبب السقوط

08:08 م | الخميس 21 يناير 2021
النحاس: اللعيبة مكانوش مصدقين إنهم كسبانين الأهلي.. وكورونا سبب السقوط

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

أعرب عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن حزنه الكبير من الخسارة التي تكبدها فريقه، مساء اليوم الخميس، أمام نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «الأهلي»، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021.

وقال «النحاس» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «هي مباراة شوطين في النهاية، نعم نجحنا في تقديم مستوى رائع في الشوط الأول، لكن الآداء تراجع بشكل غريب في الشوط الثاني».

النحاس يلوم كورونا على الخسارة أمام الأهلي

وأضاف: «لكن للأسف مبنقدرش نكمل شوطين بنفس المستوى بسبب إصابات كورونا.. فيه لاعيبة غابت أكثر من 20 يوم».

وتابع مدرب ذئاب الجبل حديثه للصحفيين، قائلًا: «لم ننجح في مجاراة مستويات لاعبي النادي الأهلي في الشوط الثاني، ولكم أن تعلموا أن هناك لاعبين بفريقي لم يصدقوا أنهم نجحوا في إنهاء الشوط الأول من المباراة بالتقدم على النادي الأهلي بفارق هدفين».

وأكمل: «ألتمس للاعبين بكل تأكيد العذر للاعبين في عدم الجاهزية.. فنحن نعاني من ضغط المباريات، فنحن الفريق الوحيد بين فرق الدوري جميعها التي تواجه أي فرقة تكون قد حصلت على فترة راحلة أطول منا».

النحاس: الأحمر لم يمنحنا فرصة لتدارك صدمة الهدف الأول

وأردف لاعب النادي الأهلي السابق: «قمت بعمل عدة تغييرات في تشكيلة الفريق بعد تغير نتيجة اللقاء التي وصلت لـ 2-1، وقمت بزيادة اللاعبين في وسط الملعب ودا كان هذا هو سر تفوقنا الشوط الأول».

وواصل: «كنت أسعى لاستغلال سرعات لويس إدوارد، لكن الأهلي أدرك التعادل سريعًا بعد دقائق قليلة من هدفه الأول».

واختتم المدير الفني لذئاب الجبل، حديثه، قائلًا: «التقدم بهدفين أمر سلبي؟ وارد. من الممكن أن يكون لاعبو فريقي قد استسهلوا المباراة وحذرتهم بين الشوطين من عودة الأهلي.. في النهاية لا نستحق تلك الخسارة رغم ذلك».