المجر يفوز على البرازيل.. وكرواتيا يقسو على البحرين بمونديال اليد

09:28 م | الخميس 21 يناير 2021
المجر يفوز على البرازيل.. وكرواتيا يقسو على البحرين بمونديال اليد

مباراة كرواتيا والبحرين

نجح منتخب المجر في تحقيق الفوز على البرازيل بنتيجة 29-23 في المجموعة الأولى، والتي اقيمت في بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات الدور الرئيسي لفاعليات كأس العالم لكرة اليد، وحسم المجر نتيجة الشوط الأول 16- 11 وشهد حماس وندية من كلا المنتخبين إلا أن حارس المنتخب المجري تصدى للعديد من هجمات البرازيل، وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المجري التفوق نجح في تحقيق الفوز في النهاية.

وصعد منتخب المجر للدور الرئيسي وفي حوذته 4 نقاط، فيما يمتلك نظيره البرازيلي نقطة واحدة، إسبانيا 3 نقاط، ألمانيا نقطين، وبولندا نقطتين.

كرواتيا تقسو على البحرين في الدور الرئيسي

وفي المقابل نجح منتخب كرواتيا في الفوز على البحرين بمباريات المجموعة الثانية من الدور الرئيسى من بطولة العالم لليد بنتيجة 18\28، بفارق 10 اهداف، ليواصل منتخب كرواتيا تقديم عروضه القوية في البطولة، واعتلى بهذا الانتصار صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما واصل المنتخب البحريني تذيل المجموعة بلا رصيد.

الكونغو الديمقراطية تهزم أنجولا في لقاء أفريقي

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز على أنجولا بنتيجة 32 - 31، في افتتاح لقاءات كأس الرئيس والذي أقيم على صالة 6 أكتوبر، للمجموعة الأولى، حيث حسم لاعبو أنجولا  الشوط الأول بنتيجة 15 -13، وعاد منتخب الكونغو بقوة في الشوط الثاني وحقق الفوز في النهاية.

وشهدت المباراة حصول فيريرا إدفالدو لاعب المنتخب الأنجولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال اللقاء، وتسجيله ل8 أهداف.

وظهر المنتخب الكونغولي منذ بداية البطولة بمستوى جيد للغاية، وأثنى الجميع عليهم ويحاول تقديم ما لديه على قدر إمكانياتهم، في ظل المستويات المرتفعة للمنتخبات المتواجدة في البطولة.