رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات 4 مباريات بسبب نهائي القرن

09:02 م | الخميس 21 يناير 2021
«كاف» يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات 4 مباريات بسبب نهائي القرن

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

أعلن الاتحاد الافريقي «الكاف»، إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة أربع مباريات، مع إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة 4 مباريات، بسبب اشتباك الثنائي عقب المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال افريقيا، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، وحصول الثنائي على بطاقتين حمراوين من حكم اللقاء.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الافريقي الكاف لـ «الوطن سبورت» أن الاتحاد الافريقي الكاف قرر توقيع عقوبة الإيقاف على حسين الشحات ومصطفى محمد لمدة أربع مباريات بعد اشتباكهما عقب انتهاء لقاء دوري أبطال أفريقيا.

نص خطاب الكاف بشأن عقوبات نهائي القرن

وجاء خطاب «الكاف» كالتالي:

«لجنة الانضباط بالكاف تقرر فرض العقوبات التالية على ناديي الأهلي و الزمالك اللذين جمعتهما المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، جبث تقرر إيقاف اللاعب كابونجو كاسونجو أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية، وكذلك إيقاف اللاعب مصطفى محمد أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادي الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه، كما تقرر إيقاف حسين الشحات أربع مباريات، تم ايقافه مباراتين منهما، وباقي له في العقوبة مباراتان مقبلتان.

وكان «الوطن سبورت» انفرد في وقت سابق، بتوقيع عقوبة على حسين الشحات ومصطفي محمد بعد المشاجرة، التي جمعت الثنائي عقب انتهاء المباراة، حيث تضمن تقرير مصطفى غربال حكم اللقاء مشاجرة الثنائي بعد انتهاء المباراة، والذي اضطر لطردهما عقب المباراة.

الأهلي يفوزعلى الزمالك في نهائي القرن

وكان النادي الأهلي نجح في تحقيق الانتصار على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليشارك الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها فى شهر فبراير المقبل .