رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر شوقي: الأهلي رفض بواليا قبل الانضمام للجونة

04:04 ص | الجمعة 22 يناير 2021
نادر شوقي: الأهلي رفض بواليا قبل الانضمام للجونة

والتر بواليا مهاجم الأهلي

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين ومالك شركة إليفين للتسويق الرياضي، عن مفاجأة كبيرة بشأن صفقة انضمام الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا إلى صفوف النادي الأهلي، حيث أكد في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «لم أتدخل في صفقة انتقال والتر بواليا إلى الأهلي وسبق وعرضته على المارد الأحمر قبل لعبه للجونة ولكنهم رفضوا».

وأكمل: «لاعب الجونة السابق فضل عرض النادي الأهلي على العديد من العروض الخليجية»، موضحا: «الأهلي والجونة حققا الاستفادة المطلوبة من سياسة الإعارات بين الفريقين».

نادر شوقي: حققت النجاح المطلوب مع الجونة

من جهة أخرى أكد نادر شوقي أنه حقق النجاح المطلوب خلال الفترة التى تواجد بها في نادي الجونة مع المجموعة التي عملت معه، لافتا إلى أن ويليام منساه أول لاعب تعاقدت معه وساهمت في انتقال اللاعب من طنطا إلى حرس الحدود.

وتطرق نادر شوقي للحديث عن المقارنة بين تجربتي الجونة وبيراميدز، علق: «تجربة الجونة لم تكن مربحه لشركة إليفين والأمر كان بمثابة تحدٍ خاص لشركتنا، وتجربة الجونة مختلفة عن تجربة بيراميدز ولم نصرف واحد بالمائة مما صرفه بيراميدز في صفقات اللاعبين، ولكن غياب الجماهير جعل جميع الفرق في حالة تساوٍ في المستوى الفني».