رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يشيد بأداء عمرو جمال مع الطلائع: أكثر لاعب استفاد من الإعارة

08:00 م | الجمعة 22 يناير 2021
شوبير يشيد بأداء عمرو جمال مع الطلائع: أكثر لاعب استفاد من الإعارة

أحمد شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بأداء عمرو جمال لاعب فريق الأهلي المعار لطلائع الجيش، مؤكدا أنه أكثر اللاعبين استفادة من الإعارة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وشارك في صناعة العديد من الأهداف، رفقة فريقه طلائع الجيش.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على تويتر: «عمرو جمال، من أكتر اللاعبين اللي استفادوا من الإعارة، حاسس إني بشوف عمرو جمال بتاع الأهلي زمان، ماشاء الله، مسجل 3 أهداف، ومشارك في صناعة أهداف. هاااايل».

عمرو جمال: سأعود للمنتخب من جديد

وأعرب عمرو جمال، عن سعادته بفوز طلائع الجيش على فريق الإنتاج الحربي، وتسجيل هدف واستعادة مستواه من جديد، حيث أكد أنه يثق في قدرته على العودة لصفوف المنتخب مرة أخرى بعد الأداء الذي يقدمه مع ناديه، مؤكدًا أنه في الوقت الحالي يركز جيدًا من أجل التواجد في المنتخب الوطني بأدائه الذي يقدمه مع طلائع الجيش، لافتا إلى أن العودة لإمكانياته ستجعله في صفوف المنتخب المصري والذي انضم لصفوفه في أكثر من مرة.

وتطرق عمرو جمال، خلال حديثه عقب مباراة الإنتاج الحربي، اليوم الجمعة، للإشادة بمستوى زملائه في الفريق، مؤكدًا أن اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم من أجل وضع الفريق في مكانة جيدة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن المكسب على الإنتاج الحربي كان معنويًا بشكل كبير جدًا للفريق واللاعبين.