رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ناجي: إهدار الهاني سليمان للوقت مطلوب وشريف إكرامي مضغوط

12:17 م | السبت 23 يناير 2021
أحمد ناجي: إهدار الهاني سليمان للوقت مطلوب وشريف إكرامي مضغوط

الهاني سليمان حارس مرمى سموحة

علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي سموحة على اتهام الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري بإهدار الوقت مؤكدا أن هذا الأمر مطلوب في بعض الأحيان ويكون بتعليمات من أحمد سامي المدير الفني للفريق الذي يطلب من الحارس تهدأة اللعب في بعض الأوقات.

وقال ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «الهاني سليمان يسير بخطى ثابتة هذا الموسم، ومستواه مميز وأيضا عمر صلاح ظهر بشكل جيد عند الدفع به كبديل بعد إصابة الهاني مؤخرا وخلال مباراة بيراميدز ظهر الهاني بمستوى مميز للغاية».

وأشاد مدرب حراس مرمى سموحة بمستوى اللاعبين قائلا: «لاعبو سموحة بلا استثناء يملكون عنصر المهارة وهو أمر يحسب لهم ويبقى سوء التوفيق عاملا في عدم فوز الفريق بالعديد من المباريات هذا الموسم».

شريف إكرامي يعاني من الضغط 

وتحدث ناجي عن رؤيته لمستوى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز منذ ظهوره مع فريقه الجديد بالموسم الكروي الحالي 2020-2021 قائلا: «يجب الجميع يعترف أن الثنائي شريف إكرامي رمضان صبحي يعانوا من الضغط بعد الانتقال لصفوف بيراميدز، بسبب جماهير النادي الأهلي التي تعشق ناديها ولا تحب أن ترى لاعب يرحل عن صفوفه وهو أمر بالتأكيد يؤثر بالسلب على مستوى شريف إكرامي مع بيراميدز».

انتقاد علي لطفي مبالغ فيه 

وعن مستوى علي لطفي حارس مرمى الأهلي البديل في لقاء المقاولون العرب الأخير في افتتاح منافسات الجولة التاسعة للمسابقة والذي انتهىت بفوز درامي للمارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين قال ناجي: «علي لطفي حارس موهوب وأنا من رشحته للانضمام لصفوف الأهلي وانتقاد مستواه بعد مباراة المقاولون العرب مبالغ فيه، ورغم الخطأ الذي ارتكبه بالهدف الثاني للمقاولون إلا أنه استفاق سريعا وأستطاع أن يخرج من تلك الحالة وظهر بشكل جيد باقي المباراة، وأطالب بعد الضغط عليه من خلال كثرة الانتقادات».