رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خسارة 11 نقطة وفي المركز الخامس.. صفقات بيراميدز «فنكوش»

12:33 م | السبت 23 يناير 2021
خسارة 11 نقطة وفي المركز الخامس.. صفقات بيراميدز «فنكوش»

فريق بيراميدز

واصل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل مع نظيره سموحة بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

بيراميدز خاض ثماني مباريات بمسابقة الدوري حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتفوق على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمباراة درامية ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتغلب على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة.

وتعادل بيراميدز في أربع مباريات، بدأت بالتعادل الإيجابي مع الزمالك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية، وتعادل مع وادي دجلة بهدف لمثله بالجولة الثالثة، وتعادل سلبيا مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة وتعادل مع سموحة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة التاسعة.

  Seen by 7 Like   Comment  

هزائم بيراميدز بالدوري 

وتلقى بيراميدز هزيمة وحيدة بمسابقة الدوري هذا الموسم، بدأت بالسقوط على ملعبه أمام الاتحاد اسلكندري بهفين مقابل هدف بالجولة الأولى، ويستعد لمواجهة الأهلي مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمسابقة.

وبذلك يكون إجمالي النقاط التي فقدها بيراميدز 11 نقطة بواقع هزيمة وأربع تعادلات، ليبعد لفريق مبكرا عن المنافسة على اللقب في صراع الصدارة المشتعل بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

إجمالي قيمة صفقات بيراميدز 

بيراميدز دعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الحالي بالعديد من الصفقات أبرزهم رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي ومحمود وادي ووصلت القيمة السوقية للفريق بشكل عام إلى 21.23 مليون يورو، كما أنه يملك أغلى قيمة سوقية للاعب في مسابقة الدوري وهو رمضان صبحي، الذي تبلغ قيمته السوقية 3 مليون يورو.

الجونة والمصري يتقدمان على بيراميدز في ترتيب الدوري رغم القيمة السوقية الأقل

ومن المفارقات أن بيراميدز، ثالث أعلى أندية الدوري قيمة سوقية بعد الأهلي والزمالك، فإنه يتراجع في ترتيب الدوري للمركز الخامس خلف الجونة صاحب المركز الثالث والمصري صاخب المركز الرابع، على الرغم من كون قيمة الجونة السوقية 4.48 مليون يورو، في حين أن القيمة السوقية للنادي البورسعيدي 6.83 مليون يورو.