رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. حقن وليد سليمان وفايلر يكشف كواليس رحيله

03:19 م | السبت 23 يناير 2021
أخبار الأهلي اليوم.. حقن وليد سليمان وفايلر يكشف كواليس رحيله

وليد سليمان لاعب الأهلي

حصل وليد سليمان لاعب فريق النادي الأهلي على حقنة بلازما جديدة في إطار البرنامج العلاجي لتجهيزه للعودة للملاعب.

ومن المقرر أن يبدأ حاوي الأهلي برنامجه التأهيلي في الجيم في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعد تحسن حالته وغيابه عن التدريبات الجماعية للكرة والمباريات الفترة الأخيرة.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويحتاج لفترة تقترب من شهر من أجل التعافي من الإصابة.  

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق الأحمر للفوز على بيراميدز والحصول على دفعة معنية قبل السفر إلى قطر ومواجهة الدحيل القطري في الرابع من فبراير المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.  

وخاض الأهلي 8 مباريات ضمن منافسات مسابقة الدوري فاز في ست مباريات وتعادل في مباراتين مع وادي دجلة سلبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة، وكان آخر انتصار للمارد الأحمر غلب عليه طابع الدراما عندما تفوق المارد الأحمر على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فايلر يكشف كواليس رحيله عن الأهلي

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كواليس رحيله عن تدريب النادي الأحمر،خلال تصريحاته لصحيفة blick السويسرية،  السويسرية، مشددا على أن أزمة فيروس كورونا المستجد تسببت في عدم استكمال مشواره مع الفريق الأحمر بعد التتويج بالدوري.

وواصل المدير الفني السويسري تصريحاته قائلا: «أزعجتني أزمة فيروس كورونا العالمية وعدم وجود عائلتي معي، ولم ألتق معهم منذ أشهر، والرحيل كان قراري».

وأشاد المدير الفني السويسري بجماهير القلعة الحمراء مؤكدا أنها جماهير عظيمة وكانت تدعم الفريق بشكل كبير.