رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا والقنوات الناقلة

02:35 م | الأحد 24 يناير 2021
موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الرياضة المصرية بشكل عام ومحبو كرة اليد بشكل خاص، مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا في الجولة الأخيرة بالدور الرئيسي من منافسات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حتى يوم 31 من شهر يناير الجاري، وتعد مباراة مصر وسلوفينيا هي الأخيرة لكلا المنتخبين في مباريات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام سلوفينيا، في منافسات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد، والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت مكة المكرمة».

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم ضد سلوفينيا

وسيجري نقل مباراة مصر وسلوفينيا، عبر قناة «أون تايم سبورتس HD1»، ويتولى التعليق عليها خالد خيري، وتقام المباراة المرتقبة على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات في ستاد القاهرة.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد، في مواجهة اليوم ضد سلوفينيا، لحسم صعوده إلى دور ربع النهائي، بين عمالقة اللعبة.

منتخب اليد يواجه سلوفينيا لحسم التأهل لربع نهائي بطولة العالم

وقطع رجال مصر لكرة اليد، مشوارا كبيرا نحو التأهل، حيث يقام  لقاء اليوم، والمنتخب المصري في الصدارة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن السويد التي تملك نفس عدد النقاط، بينما يملك منتخب سلوفينيا 5 نقاط محتلا المركز الرابع، متأخرا بفارق الأهداف عن الاتحاد الروسي صاحب المركز الثالث بالرصيد ذاته، بينما تأكد خروج منتخب بيلاروسيا الذي يملك نقطتين، والمنتخب المقدوني بدون أي نقاط، من المنافسات بشكل رسمي، وسيكون لقاؤهما اليوم، بمثابة تحسين مراكز في الترتيب النهائي لبطولة العالم لكرة اليد.

ويسعى رجال منتخب اليد، لتحقيق الانتصار في مواجهة سلوفينيا اليوم، لضمان التأهل إلى ربع النهائي، وتصب نتيجة التعادل أيضا في مصلحة تأهل منتخب اليد للدور المقبل.

بينما يدخل منتخب سلوفينيا اللقاء، بهدف الفوز فقط من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية والإطاحة بآمال الفريق المصري.

مواجهات حاسمة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021

وتقام اليوم، أيضا مباراة مهمة للغاية في المجموعة ذاتها، حيث يلتقي منتخبا السويد والاتحاد الروسي، والفائز منهما يتأهل لربع النهائي، بينما سيكون التعادل في صالح المنتخب السويدي.

وتُقام اليوم، أيضا عدة مباريات أخرى، حيث يلعب منتخب بيلاروسيا أمام مقدونيا الشمالية، وفي الدور الرئيسي أيضاً يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره السويسري، وأيسلندا ضد النرويج، والبرتغال أمام فرنسا، وتشهد منافسات كأس الرئيس إقامة مباراتين حيث يلعب في الأولى منتخبا كوريا الجنوبية والنمسا، والثانية تجمع بين المغرب وتشيلي.