رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن رحيل باتشيكو لتدريب فريق صيني: الكل يدعمه ويسانده

07:47 م | الأحد 24 يناير 2021
الزمالك عن رحيل باتشيكو لتدريب فريق صيني: الكل يدعمه ويسانده

جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق يسير بخطى ثابتة، مشددًا خلال تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، على أن باتشيكو ملتزم بتعاقده مع الفريق حتى آخر لحظة وهو يعيش حالة ارتياح كبيرة ويرتبط بعلاقات جيدة مع الجميع.

وأوضح «قاسم»، أن البرتغالي في حالة تركيز شديدة ويسعي للفوز بكل البطولات مع الزمالك هذا الموسم: «الكل يدعمه ويسانده وهو يعي ذلك جيدا وبالتالي ليس لنا علاقة بأي تقارير بأنه مرشح لتدريب أندية أخري والزمالك فريق كبير وشرف لأي مدرب قيادته فنيا ودائما باتشيكو يؤكد على ذلك».

وتابع: «اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أعلنت منذ البداية أنه لا مساس بفريق الكرة أو الجهاز الفني، وأكدوا لباتشيكو على أنه له كافة الصلاحيات الفنية وهو مايحدث علي أرض الواقع».

يذكر أن المدير الفني للقلعة البيضاء قد طلب من لجنة الكرة بالنادي ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي ومدافع لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الزمالك يستأنف تدريبات استعدادا للمقاصة

وفي سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على استاد عبد اللطيف أبو رجلية، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الكرة بنادي الزمالك سلبيا مع أسوان مساء أمس، في الجولة التاسعة للدوري، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 20 نقطة، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، خلف الأهلي المتصدر بفارق الأهداف، بينما ارتفع رصيد فريق أسوان بعد التعادل إلى 8 نقاط في المركز الثامن