رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم منتخب مصر لكرة اليد لـ«الوطن»: قادرون على منافسة أي منتخب بالعالم

10:39 م | الأحد 24 يناير 2021
نجوم منتخب مصر لكرة اليد لـ«الوطن»: قادرون على منافسة أي منتخب بالعالم

علي زين لاعب منتخب مصر لليد

أجرى مراسل «الوطن سبورت» لقاءات خاصة مع عدد من نجوم منتخب اليد المصري عقب التعادل مع بنتيجة «25- 25»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، حيث قال سيف الدرع لاعب منتخب مصر لليد لـ«الوطن سبورت»: «الحمد لله تعادل زي المكسب بالنسبة لينا فرقة كبيرة جدا، الحمد لله قدرنا نكسب هذه المباراة».

يحيى خالد: مصر من أفضل 8 منتخبات في العالم

فيما قال يحيى خالد لاعب منتخب مصر لليد: «الحمد لله مصر من أفضل 8 منتخبات في العالم مش حاجة قليلة، والروح كانت عالية في المباراة، وهي سر الفوز، وبقول للجمهور المصري خليكم في ضهرنا ومعانا».

كما قال اللاعب على زين: «تعادل بطعم المكسب مبسوطين جدا، مصر قادرة تنافس اي منتخب في البطولة، لدينا تظيم رائع في المنتخب، وقادرين ننافس أي حد مهما كان اسمه».

على زين: محتاجين دعواتكم

وأضاف «زين»: «محتاجين دعواتكم أكثر واحنا هنكون على قدر المسئولية في المباراة المقبلة»، أما محمد الطيار حارس منتخب اليد قال: «سعيد جدا بالمكسب البداية لم تكن على ما يرام لكن قدرنا نحقق الفوز الحمد لله، ومستوانا كان رائعًا جدا».

محمد الطيار: الحماس وراء الفوز

وأضاف محمد الطيار: «الحماس وراء الفوز في لقاء اليوم، نوعد الجمهور أننا نموت نفسنا من أجل البطولة».

وكان الجهاز الفني خاض المباراة بقائمة تضم كلا من: «كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسري – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار وتم استبعاد الرباعي محسن رمضان وأحمد هشام سيسا وعبدالرحمن فيصل وأحمد مؤمن».