رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان عن الأداء الجيد لـ «الأحمر» أمام سلوفينيا: كان ناقص يتعور بمطوة

05:12 ص | الإثنين 25 يناير 2021
رمضان عن الأداء الجيد لـ «الأحمر» أمام سلوفينيا: كان ناقص يتعور بمطوة

الإعلامي خيري رمضان

قال الإعلامى خيرى رمضان، إنه رغم فارق الأجسام والعضلات بين لاعبى فريقى مصر وسلوفينيا، في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت مساء الأحد، إلا أننا نجحنا فى الصعود مع فريق قوى وعنيد وصعب، فالمنتخب السولفينى لاعبوه «قطعوا تيشيرتات المنتخب المصرى وأحمد الأحمر اتعور فى شفته وكان ناقص ياخد مطوة فى رقبته»، ومع ذلك صعدنا للدور الـ 8، وأصبحنا من الثمانية العظام، وسنقابل إحدى فرق الدنمارك وكرواتيا والأرجنتين وقطر، وأتمنى نواجه قطر.

محمد صلاح اجتهد وأحرز هدفين ولكنه خسر المباراة

وأضاف «رمضان»، خلال تقديمه برنامج «حديث القاهرة»، على شاشة «القاهرة والناس»، مع الإعلامية كريمة عوض، أن اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أحرز هدفين لفريقه أمام مانشستر يونايتد إلا أن الفريق خسر بنتيجة 3 مقابل هدفين، ومحمد صلاح «هيعمل إيه تانى» أحرز هدفين واجتهد.

خيري رمضان يُحرج الإعلامية كريمة عوض بطريقة كوميدية

فيما داعب خيرى رمضان، زميلته كريمة عوض، والتى قالت خطأ، «صلاح أحرز هدفين من 3 أهداف»، حيث قال لها خيرى رمضان، «ازاى جاب 2 من 3.. يا ريت ماتتكلميش فى الكورة»، لترد عليه كريمة عوض، «أنا بحاول أجتهد».

فيما قال المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، إن البداية اليوم أمام سلوفينيا كانت صعبة، ولعبة كرة اليد، اعتادت على أن تفرح جميع المصريين، وكنا نتمنى أن نفوز اليوم، وحاليا تلعب السويد أمام الاتحاد الروسى، ونتمنى الفوز للأخير حتى نصعد المركز الأول، ولكننا لو صعدنا مركز ثانى سنلاعب الدنمارك.

وأضاف «نصر»، خلال مداخلة في نفس البرنامج، «ما نطلبه الآن تهدئة اللاعبية واستشفاء، لأن المجموعة كانت صعبة للغاية، لأن 4 فرق كانت تتنافس على الصعود، وحتى آخر دقيقة فى المباراة القادمة ستكون صعبة»، موضحًا أن أول هاتف بعد فوزنا على سلوفينيا كان من زوجتى، ورئيس الوزراء كان موجود اليوم فى ملعب المباراة.