رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظر عرضا سعوديا لـ حميد أحداد خلال ساعات

05:27 م | الإثنين 25 يناير 2021
الزمالك ينتظر عرضا سعوديا لـ حميد أحداد خلال ساعات

حميد أحداد لاعب نادي الزمالك

ينتظر مسئولو الفريق الأول لنادي الزمالك، وصول عرضًا من أحد الأندية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة، للتعاقد مع المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رغبته في الرحيل عن النادي، بالرغم من تمسك جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق به، خاصة وأنه بعيد تمام عن المشاركة خلال الفترة الماضية، وكشف مصدر داخل النادي، أن أحد الأندية السعودية دخل في مفاوضات مع اللاعب، الذي وافق بشكل مبدئي على العرض، ولكنه طالبهم بالتفاوض مع النادي بشكل رسمي، لتحديد إمكانية رحيله من عدمها.

وكان حميد أحداد تلقى عرضًا من أحد الأندية المغربية خلال الفترة الحالية، وتحدث مع المجلس والجهاز الفني من أجل الرحيل، لكنه تفهم الموقف وتمسك النادي به، مؤكدًا أنه سيبذل كل جهده خلال التدريبات من أجل الظهور بمستوى جيد في المباريات المقبلة.

باتشيكو يعلن تمسكه بـ حميد أحداد

وشهدت الأيام الماضية، رفض البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق رحيل المغربي، عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أنه تواجد بشكل أساسي مع بداية الموسم الحالي.

وعقد «باتشيكو»، جلسة مع «أحداد»، وأكد له أنه يتمسك به، وسيحصل عل فرصة خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه يؤمن بقدراته جيدا، ولكنه تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية، وهي التي أبعدته عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأبيض.

وكان حميد أحداد عاد للفريق الأبيض هذا الموسم، بعدما تواجد مع فريق الرجاء المغربي الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، وظهر معهم بمستوى مميز للغاية، وأحرز العديد من الأهداف، وحقق معهم بطولة الدوري العام، كما صعد أيضا لقبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكنه لم يتمكن من المشاركة في مواجهة الزمالك، نظرا للبند الذي تم وضعه في العقد ولكن في النهاية الزمالك تأهل والرجاء ودع البطولة.