رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد كشري: الأهلي يتفوق على بيراميدز في الهجوم

05:31 ص | الثلاثاء 26 يناير 2021
أحمد كشري: الأهلي يتفوق على بيراميدز في الهجوم

أحمد كشري

أكد أحمد كشري نجم الأهلي السابق، أن مباراة الفريق الأهلي وبيراميدز قوية بسبب الإمكانيات الفنية للناديين، موضحا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «البريمو» المذاع على قناة «ten»: «المباراة كبيرة ومن يتحكم في أعصابه وهدوئه ستكون له الغلبة والأهلي يتفوق على بيراميدز في الناحية الهجومية».

كشري: بيراميدز يعاني من العقم التهديفي

وأضاف: «بيراميدز خلال المباريات الأخيرة يُعاني من العقم التهديفي رغم أنه يمتلك لاعبين أصحاب خبرات أمثال عبد الله السعيد وإيريك تراوري، وجون أنطوي».

كشري: مباراة بيراميدز والأهلي حساسة للغاية

وشدد على أن «المباراة حساسة للغاية بين الفريقين لأن أفضل العناصر في بيراميدز، كانوا نجوم النادي الأهلي، وعلى رأسهم الثلاثي عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، وعبدالله السعيد، وهذا يجعل اللقاء مثيرا للغاية».

واختتم أحمد كشري تصريحاته قائلاً: «اللعب في النادي الأهلي غير بسبب الجماهير وبدليل أن معظم اللاعبين الذين يرحلوا عن الفريق الاحمر لا يقدمون أداء جيد مع أنديتهم الأخرى، لان الجمهور هو عصب الملاعب ويدفعون اللاعبين للتألق، وتقديم أفضل أداء لديهم».

الأهلي يواجه بيراميدز اليوم في الدوري 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء نظيره بيراميدز، على ملعب استاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس ضمن فعاليات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

موقف الفريقين في جدول الدوري

ويتصدر فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 20 نقطة بعد لعب 8 مباريات، فاز الفريق في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، أحرز مهاجمو 19 هدف، ومنيت مرماه 4 أهداف.

في حين يدخل بيراميدز المباراة، وهو بالمركز الخامس في جدول المسابقةـ برصيد  13 نقطة بعد لعب 8 مباريات، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراة وحيدة.