رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد محمود يوافق على الانتقال للإسماعيلي

10:40 ص | الثلاثاء 26 يناير 2021
محمد محمود يوافق على الانتقال للإسماعيلي

محمد محمود

أعرب علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، عن سعادته الكبيرة بموافقة النادي الأهلي، على التعاون مع قلعة الدراويش، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن نادي الإسماعيلي، يعاني من فترة صعبة بسبب تراجع نتائجه، حيث يحتل المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، من 8 مباريات.

وقال أبو جريشة، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: «بصراحة النادي الأهلي عمل اللي عليه ووافق على التعاون مع الإسماعيلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مرحب جدا، وإدارة الأهلي روحهم طيبة جدا».

وأضاف علي أبو جريشة: «محمود الخطيب، عشرة عمر كبيرة، وقال لمسؤولي النادي الأهلي، شوفوا الكابتن علي أبو جريشة، طلباته إيه وجميعها تنفذ، وأشكر أيضا نادي الزمالك على دعمه».

أبو جريشة: نريد ضم 3 لاعبين من الأهلي للإسماعيلي

وتابع نجم الإسماعيلي السابق: «نريد ضم لاعبين جدد للإسماعيلي، وأرغب في ضم 3 لاعبين من الأهلي، بشرط موافقة هؤلاء اللاعبين أولا، ومحمد محمود، رحب باللعب بالانضمام إلى قلعة الدراويش، واسم رامي ربيعة، مطروح بشرط موافقته».

وأوضح أبو جريشة، أنه قام بزيارة النادي الأهلي بالجزيرة، بصحبة عماد سليمان، وعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والاتفاق على استعارة بعض نجوم الفريق.

وعن التعاقد مع مدير فني جديد للإسماعيلي، قال أبو جريشة: «أتمنى يكون مدربا مصريا، لأنه سيكون على علم بكل كبيرة وصغيرة، لكن أنا شخصيا ليس في يدي أي قرار في اختيار اسم المدير الفني لأنني مساند فقط للنادي».

أبو جريشة: الإسماعيلي يمر بفترة صعبة

وأضاف علي أبو جريشة: «أتمنى من جمهور الإسماعيلي ميضغطش كتير، لأن النادي يمر بفترة صعبة للغاية».

وحول ترشيح مختار مختار المدير الفني السابق للإنتاج الحربي، لقيادة الإسماعيلي، قال: «مختار مختار قيمة كبيرة في التدريب في مصر، لكن لا أعرف أي شيء عن هذا الموضوع».

جدير بالذكر، أن فريق الإسماعيلي، تعادل في آخر مبارياته مع غزل المحلة، بهدفين لكل فريق، بالجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.