رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب إنبي لـ«الوطن»: مكالمة صلاح أعادتني للحياة ووعدته بالعودة للدوري

03:17 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
لاعب إنبي لـ«الوطن»: مكالمة صلاح أعادتني للحياة ووعدته بالعودة للدوري

محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي

تواصل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع محمد صبحي غازي لاعب نادي إنبي السابق، بعد الأزمة التي حدثت مع لاعب الفريق البترولي السابق خلال الفترة الماضية، بمرض والدته، وتدخل وزير الشباب والرياضة، في حل هذه المشكلة خلال الآوانة الأخيرة، وحل المشاكل التي واجهت لاعب المنتخب الوطني السابق.

وقال صبحي، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «فوجئت بتواصل محمد صلاح معي خلال الأيام القليلة الماضية، وحديثه معي من أجل عودتي مجددا إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة، وأكد لي أنه لم يكن يعلم أي شيء عن الأزمة التي مررت بها خلال الفترة الماضية، وعلم هذا الأمر عن طريق صورة لي عبر إنستجرام».

محمد صبحي: محمد صلاح أبلغني أنه سيؤازرني

وأضاف: «محمد صلاح أبلغني بأنه سيؤازرني خلال الفترة المقبلة، بشكل كبير لأعود للملاعب من جديد، مكالمة محمد صلاح، هي التي أعادتني للحياة من جديد، وسعيد للغاية بهذا المكالمة».

وواصل: «بعد حديث صلاح معي نجحت في النزول بوزني حتى استعيت لياقتي وأهدف إلى الوصول إلى أكثر من ذلك من أجل تنفيذ وعدي لـ محمد صلاح، والعودة مجددا للملاعب بشكل طبيعي، ومساعدة أهلي من جديد، لدي عزيمة قوية على اللعب والعودة للدوري الممتاز من جديد». 

ليفربول يبحث عن مهاجم جديد بديلا لـ محمد صلاح

من ناحية أخرى، بدأ الجهاز الفني لفريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، في البحث عن بديل محمد صلاح، بعدما بات أقرب للرحيل عن الريدز.

ويعتبر محمد صلاح، أساسياً في حسابات العديد من الأندية في مقدمتها قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، من أجل ضمه بعد تألقه الكبير مع ليفربول على مدار أربع سنوات.

ويبحث الألماني يورجن كلوب، عن مهاجم جديد لضمه إلى ليفربول قبل انتهاء الموسم الجاري.