رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة قوية تنتظر مصر أمام الدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

06:46 ص | الأربعاء 27 يناير 2021
مباراة قوية تنتظر مصر أمام الدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

أحمد الأحمر

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد نظيره الدنماركي، في الساعة السادسة والنصف، من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد الـ27.

يقدم موقع «الوطن سبورت» لعشاقه متابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة اليد والدنمارك، حيث تبدأ مساء اليوم الأربعاء، مباريات دور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد صعود منتخبات مصر، والدنمارك، والسويد، وقطر، واسبانيا، والنرويج، وفرنسا، والمجر.

 

وتأمل الجماهير المصرية، من تحقيق المنتخب الوطني، الفوز اليوم على الدنماركي، وتخطى دور الـ 8 من البطولة، لاسيما أنها تقام على الأراضي المصرية.

ويسعى المنتخب المصري لكرة اليد، لتحقيق الفوز على الدنمارك، وتقديم أداء رائع خاصة بعد الظهور بمستوى أكثر من جيد فى جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها، حيث نجح المنتخب خلال الدور الأول في تحقيق الفوز على كل من تشيلي 35 / 29، ثم مقدونيا 38 / 19، وخسر من السويد بفارق هدف واحد 24 / 23.

وفي الدور الرئيسي، نجح الفراعنة في تحقيق الفوز على الاتحاد الروسي، وبيلاروسيا، والتعادل مع سلوفينيا، ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة، ليواجه منتخب الدنمارك في دور الثمانية.

ويأمل منتخب مصر في تخطي منتخب الدنمارك، والوصول للمربع الذهبي، خاصة وأن البطولة تقام على أرض مصر، بجانب الطموحات الكبيرة لدى الجميع بقوة المنتخب الحالي، لتحقيق نتائج ومركز جيد في هذه البطولة بفضل الخبرات الكبيرة التي يضمها.

قميص الأحمر يدخل التاريخ

وكان الحساب الرسمي لبطولة العالم مصر 2021، اختار قميص أحمد الأحمر، الذي وصفه بـ«قميص التأهل» ليكون بطلاً لمسابقة للمتابعين، خاصةً وأنه أصبح قميصًا تاريخيًا بتأهل الفراعنة للعب ضمن الـ8 الكبار، بعد التعادل أمام منتخب سلوفينيا.

واضطر قائد الفراعنة لتغيير 3 قمصان خلال اللقاء، بسبب التدخلات القوية من جانب لاعبي سلوفينيا طوال المباراة.