رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يؤجل مباراة غزل المحلة والاتحاد بسبب كورونا

12:27 م | الأربعاء 27 يناير 2021
اتحاد الكرة يؤجل مباراة غزل المحلة والاتحاد بسبب كورونا

فريق الاتحاد السكندري

استقر اتحاد الكرة، على تأجيل مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز، بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا، التي ضربت اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق السكندري، وهو ما ترتب عليه صعوبة إقامة اللقاء، بناءً على طلب مسؤولي سيد البلد.

5 أجانب وتأجيل رابطة المحترفين.. أبرز نتائج اجتماع اتحاد الكرة والأندية

وشهد اجتماع اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، الذي عقد يوم الإثنين الماضي مع أندية الدوري الممتاز، مطالبة ممثلي الأندية بوضع قواعد الموسم المقبل بتحديد عدد اللاعبين الأجانب بخمسة لاعبين دون تصنيف أو تحديد مراكزهم، وتثبيت فترة القيد الشتوية في شهر يناير، والمشاركة في مسابقات الناشئين الرئيسية في القسم نفسه الذي يشارك فيه الفريق الأول للنادي.

وطالبت الأندية بتأجيل تشكيل رابطة المحترفين للموسم المقبل، وطلب من اتحاد الكرة العمل على إيجاد بديل فيما لو تعرضت تقنية VAR للتوقف لأسباب خارجة عن إرادة الجميع، وذلك لضمان استمرار تطبيق التقنية بالملاعب.

أحمد مجاهد : الدوري سينتهي سبتمبر المقبل 

كما استمعت اللجنة الثلاثية،  لشرح واف عن أوضاع المسابقة التي تهم الأندية المشاركة في المسابقة، حيث أكد أحمد مجاهد أن اتحاد الكرة يتمنى لو ينتهي الموسم في منتصف يوليو، إلا أن عدم وجود سوى 4 سيارات للفار أجبرتنا على إقامة مباريات كل جولة على ثلاثة أيام وهو ما سيؤدي إلى انتهاء المسابقة في سبتمبر.

وأشار «مجاهد» إلى أن القرار الخاص بعدد المصابين بفيروس كورونا من كل ناد يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام الأندية التي فوجئت بوجود إصابات بين صفوف فريقها، أن تعيد ترتيب أوضاعها حسب الظروف الجديدة، وليس استمرار تأجيل مبارياتها، حيث أن اللاعب المصاب يحتاج إلى أكثر من شهر للعودة إلى الملاعب.