رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يستعيد حسين الشحات تألق المونديال مع العين.. ويقود الأهلي للعالمية؟

12:36 م | الأربعاء 27 يناير 2021
هل يستعيد حسين الشحات تألق المونديال مع العين.. ويقود الأهلي للعالمية؟

حسين الشحات لاعب وسط الأهلي

ما زالت جماهير الأهلي، تنتظر تألق حسين الشحات لاعب الفريق الأول، واستعادة مستواه العالي الذي ظهر به خلال الفترة الماضية، بجانب ظهور الرائع مع فريق العين الإماراتي، والذي كان سببًا رئيسيًا في انتقاله للأهلي، قبل عامين، خاصة بعد أن توهج اللاعب بشدة مع النادي الإماراتي، وهو ما دفع مجلس الأهلي للتعاقد مع اللاعب في صفقة قُدرت بـ5 ملايين دولار قادمًا من الدوري الإماراتي.

حسين الشحات، تلقى عدة عروض إماراتية خلال الفترة الماضية، للرحيل عن الأهلي إلا أن أعلن تمسكه بالبقاء في القلعة الحمراء، وتحقيق الإنجازات والبطولات وصنع اسم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والمساهمة في وصول الأهلي للمكانة التي يستحقها.

منذ انطلاق الموسم الجاري، لم يظهر الشحات بمستواه المعروف إلا في فترات قليلة للغاية، وخضع لجراحة في إصبع القدم، عاد بعدها للمشاركة، ولكن ما زال مستواه لُغزً يُثير حيرة جماهير القلعة الحمراء، خاصة في المباريات الكبرى، خاصة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضي، ونهائي كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش، وكان آخرها أمام فريق بيراميدز في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

الشحات يتوهج في مونديال الأندية مع العين الإماراتي

فترة توهج حسين الشحات مع العين الإماراتي، كانت في كأس العالم للأندية، حيث شارك رفقة الفريق الإماراتي، حيث سجل هدفًا في مرمى الترجي التونسي، وظهر بشكل أكثر من رائع أمام ريال مدريد بطل العالم في تلك النسخة.

الأهلي يستعد للسفر إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث ستغادر البعثة عصر بعد غدا الجمعة، استعدادًا لخوض أولى مبارياته أمام فريق الدحيل القطري يوم 4 نوفمبر المقبل.

موسيماني يطالب اللاعب باستعادة التألق

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عدة جلسات مع حسين الشحات، في محاولة لإبعاده عن أي مؤثرات، وجعل تركيزه مع الفريق بشكل كامل، للاستفادة من قدراته، والعودة لمستواه.

وقام موسيماني بتذكير اللاعب بمستواه السابق في المونديال مع العين الإماراتي، حيث طالبه بأن تكون بداية مستواه للعودة للتألق مع الأهلي، والمساهمة في تأهل المارد الأحمر في الحصول على مركز متقدم بالبطولة العالمية، من خلال البطولة التي تنطلق الشهر المقبل، خاصة وأنه ساهم في صعود فريق العين لنهائي المونديال.

وحقق فريق العين الإماراتي، إنجازًا كبيرًا، بعدما أصبح ثاني فريق عربي يتأهل إلى كأس العالم للأندية، وذلك في نسخة 2018.

وتأهل العين على حساب ريفر بلايت الأرجنتيني بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 2-2 بين الفريقين في مباراة نصف النهائي، وأصبح العين ثاني فريق عربي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الرجاء البيضاوي المغربي عام 2013.

 

 

 

 

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 3

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون