رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يتأخر أمام الدنمارك 16/13 في الشوط الأول بمونديال اليد

07:07 م | الأربعاء 27 يناير 2021
منتخب مصر يتأخر أمام الدنمارك 16/13 في الشوط الأول بمونديال اليد

منتخب اليد

أنهى منتخب اليد المصري، الشوط الأول من مباراته أمام الدنمارك في الدور ربع النهائي  لبطولة العالم لكرة اليد، متأخرًا بنتيجة 16 - 13، وبدأ الفراعنة اللقاء بأداء قوي، حيث تألق محمد عصام الطيار الذي تصدى للعديد من الفرص وتقدمنا منذ البداية، ولكن حسم المنافس التقدم لفريقه في الشوط الأول بفارق 3 أهداف، وسط محاولات من لاعبي الفراعنة في العودة لتقيلص النتيجة في نهاية الشوط. 

ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على الدنمارك، من أجل استكمال مشواره نحو حلم حصد لقب البطولة، ولضمان التأهل إلى نصف النهائي، والابتعاد بشكل أكبر في حلم تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير المصرية.

وضمن قائمة المنتخب الوطني في المباراة كل من:

كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – أكرم يسرى – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند –  محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

وزير الرياضة يشهد المباراة

ويشهد المباراة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة والكابتن حسين لبيب مدير البطولة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد نجح خلال مشواره بالبطولة في تحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23، وفي الدور الرئيسى فازت منتخب مصر على الاتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .