رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد كريم هنداوي: «ابني كان نفسه يسجل تاريخ لمصر»

11:56 ص | الخميس 28 يناير 2021
والد كريم هنداوي: «ابني كان نفسه يسجل تاريخ لمصر»

كريم هنداوي

قال مصطفى هنداوي، والد اللاعب كريم هنداوي، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد، إنه تحدث إلى ابنه بعد مباراة الدنمارك بالأمس، التي خسرها منتخب مصر بضربات الترجيح، وودع على إثرها البطولة، لافتا إلى أن ابنه لا يركز على الاتصالات الهاتفية في أثناء البطولات الكبرى.

وأضاف «هنداوي» خلال لقاء عبر تطبيق «زووم»، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، وon، ويقدمه الإعلامي حسام حداد والإعلامية جومانا ماهر، أنه اتصل به بعد تأهل الفريق إلى دور الـ8 لبطولة العالم لكرة اليد.

وعن مباراة الدنمارك، قال: «ابني كان زعلان جدا، كانوا نفسهم يسجلوا تاريخ لنفسهم ولمصر، لكن قدر الله وما شاء الله فعل .. المنتخب الدنماركي فريق كبير وقوي، ومش فريق سهل، كانوا مبسوطين وعندهم تفاؤل جامد جدا، ومترقبين للمباراة، لكن مفيش نصيب وعملوا اللي عليهم».

وتابع مصطفى هنداوي: «اللاعبون كانوا يشعرون بالدعم، لكنهم كانوا في حاجة إلى دعم أكبر، وعموما الجمهور المصري كله كان ملتف حول المنتخب الوطني، وكان الجميع يتابع مباريات الفريق».

وحسب لائحة البطولة الجديدة، لم يعد هناك مباريات لتحديد المراكز خارج المربع الذهبي، وتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن بالبطولة، حسب نتائج المنتخبات في دور المجموعات الرئيسي.

وبناء على نتائج الدور الرئيسي، تحتل مصر المركز السابع في أفضل 8 منتخبات بالبطولة، فيما تحل قطر ثامنا، بعد الخسارة أمام السويد بنتيجة 35-23.

وبالتالي يكون الترتيب النهائي للبطولة خارج المربع الذهبي:

5- المجر

6- النرويج

7- مصر

8- قطر

9- سلوفينيا

10- البرتغال

11- الأرجنتين

12- ألمانيا

13- بولندا

14- الاتحاد الروسي

15- كرواتيا

16- سويسرا

17- بيلاروسيا

 18- البرازيل

19- اليابان

20- أيسلندا

21- البحرين

22- الجزائر

23- مقدونيا الشمالية

24- أوروجواي

25- تونس

26- النمسا

27- تشيلي

28- الكونغو الديموقراطية

29- المغرب

30- أنجولا

31- كوريا الجنوبية

32- كاب فيردي.