رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. جيرالدو يزامل أليو بادجي في الدوري التركي

04:40 م | الجمعة 29 يناير 2021
عاجل.. جيرالدو يزامل أليو بادجي في الدوري التركي

جيرالدو لاعب الأهلي السابق

انتقل الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي السابق، إلى الدوري التركي، بعد فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي، من اجل قيد الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة السابق، في قائمة الأحمر، وتعاقد جيرالدو، مع فريق أنقرة التركي، في صفقة انتقال حر، ليزامل أليو بادجي مهاجم المارد الأحمر السابق.

وكشفت صحيفة «فوتو ماك» التركية، أن مسؤولي النادي التركي، تواصلوا مع وكيل جيرالدو، وجى التوصل إلى اتفاق نهائي من أجل انضمام اللاعب الأنجولي للفريق التركي.

وأضافت الصحيفة التركية، أن النادي قام بتقديم عرض جيد للأنجولي جيرالدو، واستطاع الحصول على موافقته.

إحصائيات الأنجولي جيرالدو مع الأهلي

وشارك جيرالدو، مع فريق الأهلي، في 45 مباراة بكل المسابقات، نجح في تسجيل 5 أهداف ما بين بطولات محلية وقارية، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وكان أهم أهدافه مع القلعة الحمراء في شباك سموحة السكندري، بالدوري، في الدقائق الأخيرة من المباراة، ونجح الأنجولي رفقة النادي الأهلي، في الحصول على 5 بطولات رفقة القلعة الحمراء.

جيرالدو يوجه رسالة إلى جمهور الأهلي

وقال اللاعب الأنجولي في رسالته الأخيرة بعد إعلان فسخ تعاقده مع الأهلي، عبر تويتر: «أريد أن أشكر جماهير النادي الأهلي، على كل ما قدموه لي من دعم خلال العامين الماضيين اللذين قضيتهما هنا».

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، حيث لعب 9 مباريات، فاز في 6، وتعادل في 3، ولم يخسر أي مباراة، وسجل 16 هدفا، واستقبل 4 أهداف، كثاني أقوى الدفاعات في الدوري المصري الممتاز.