رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

10:03 م | الجمعة 29 يناير 2021
رسميا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

الإسماعيلي

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع الكرة، في التعاقد مع خمسة لاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالى، لدعم صفوف الفريق، وجاء التعاقد مع هؤلاء اللاعبين بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، والتي أكدت أن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية، ويدعمون بعض المراكز التي تحتاج إلى التدعيم في صفوف الفريق.

حسين السيد ينضم للدراويش على سبيل الإعارة

وتعاقد الدراويش مع حسين السيد ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسبق للاعب تمثيل أندية الأهليى والصفاقسي التونسي والاتفاق السعودي، ويتمتع بخبرات عديدة تؤهله للتألق ضمن صفوف الدراويش.

كما ضم الإسماعيلي، مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والذى تألق بشكل لافت للنظر وحظى بمتابعة الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى طلب نادي جنت البلجيكي، خضوعه لفترة معايشة تمهيدا لضمه، بجانب إشادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بمستواه الفني.

كما نجحت إدراة الإسماعيلي، في ضم محمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقدرات فنية كبيرة في منطقة وسط الملعب، حيث بدأ مشواره في صفوف الأهلي، قبل أن ينتقل إلى بلدية المحلة، ومنه إلى وادي دجلة، وتألق بشكل لافت للنظر قبل أن ينتقل إلى الزمالك، ومنه إلى سيراميكا.

كما جرى ضم عبدالله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود، حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقوة بدنية كبيرة، بالإضافة إلى خبرات عديدة اكتسبها من مشاركاته في الدوري الممتاز، بجانب تمثيله للمنتخبات الوطنية في مراحل الشباب والأوليمبي.

كما جرى التعاقد مع أحمد العش المدافع المنتقل حديثا للنادي الأهلي، ومنه إلى صفوف الدراويش على سبيل الإعارة، ونال اللاعب إشادة لجنة التعاقدات الحالية بجانب بعض المتابعين للاعب منذ فترة.