رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب السويد: قدمنا أداء جيدا في النهائي رغم الخسارة من الدنمارك

09:59 م | الأحد 31 يناير 2021
مدرب السويد: قدمنا أداء جيدا في النهائي رغم الخسارة من الدنمارك

منتخب الدنمارك

قال جلين سولبرج، المدير الفنى لمنتخب السويد لكرة اليد، إن لاعبيه أدوا مباراة جيدة في النهائى أمام منتخب قوى بحجم الدنمارك، حيث نجح الأخير في حصد الفوز ببطولة العالم «مصر 2021»، ليتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي، حيث أنه حاملا للقب النسخة الماضية التي أقيمت على أرضه.

وأضاف «سولبرج»، أنه يطمح في حصد لقب بطولة العالم القادمة.

وتابع مدرب السويد، بأنه فخور بلاعبيه فى هذه البطولة بشكل عام، مشيرًا إلى أن منتخب الدنمارك يمتلك لاعبين أصحاب خبرات خاصة ميكيل هانسن والحارس لاندين، الذي استطاع أن يؤدي بقوة في المباراة النهائية.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يشكر الرئيس السيسي

وفي سياق متصل، وجّه الدكتور حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما قدمته مصر لنجاح بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقدّم الدكتور حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، شهادة تقدير وميدالية خاصة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على المجهود الكبير الذي قامت به مصر فى تنظيم البطولة فى ظل تفشي وباء كورونا.

ونجحت الدنمارك في الفوز ببطولة العالم لكرة اليد، بعد تغلبها على السويد في نهائي البطولة.

يذكر أن أربع صالات استضافت هذه النسخة الـ27 لمونديال العالم في كرة اليد للرجال والتي تقام على أرض مصر من 13 إلى 31 يناير الحالي، وهي النسخة الثانية لهذه البطولة العالمية التي تستضيفها القاهرة بعد نسخة عام 1999، ولأول مرة تشارك 32 دولة في هذه النسخة ،بعد أن زاد الإتحاد الدولي لكرة اليد عدد المنتخبات المشاركة.

والصالات هي: «الصالة المغطاة باستاد القاهرة، وصالة برج العرب، وصالة العاصمة الإدارية، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر».

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    3

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان