رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعير عمر السعيد إلى الجونة

11:11 م | الأحد 31 يناير 2021
الزمالك يعير عمر السعيد إلى الجونة

عمر السعيد مهاجم الزمالك

انتقل عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى فريق الجونة علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، تبدأ فى يناير الجارى، ووافقت إدارة الزمالك علي العرض المقدم من الجونة لاستعارة عمر السعيد قبل غلق باب القيد بساعات، كما وافق مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك على إعارة يوسف محمود مدافع الفريق من مواليد 2000 إلى نادي zed لمدة 6 شهور، ومدد اللاعب تعاقده حتى 2025.

ووافق مسؤولو الزمالك على إعارة محمد أسامة أوتاكا الظهير الأيمن مواليد 2000 إلى أسوان، لمدة 6 شهور، وجدد اللاعب تعاقده لمدة 3 سنوات قادمة.

أوناجم يودع زملائه في الزمالك قبل الانضمام إلى الوداد المغربي

وفي السياق ذاته، حرص المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك، والمنتقل مؤخرًا إلى صفوف الوداد المغربي على وداع لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني قبل بداية المران الجماعي اليوم، وحضر اللاعب إلى النادي لعقد جلسة مع لاعبي الفريق والبرتغالي جايمي باتشيكو، كما التقطوا خلالها بعض الصور التذكارية.

ووجّه أوناجم الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الدعم والمساندة الدائمة له خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه كان دائما ما يشعر بروح الأسرة الواحدة داخل القلعة البيضاء.

كما وجّه محمد اوناجم لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأبيض عبد الحليم علي، مدير الكرة بالنادي، على دعمه ودوره في إتمام صفقة انتقاله للوداد المغربي، حيث كان حلقة وصل دائمة بينه وبين المجلس الأبيض خلال الأيام الماضية، متمنيًا التوفيق للفريق في حصد كل البطولات التي يشارك بها، وانتهت الجلسة بمصافحة اللاعبين لزميلهم متمنين له التوفيق في خطوته القادمة.

إعارة محمد أوناجم للوداد المغربي

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك أعلن الموافقة على إعارة محمد أوناجم للوداد المغربي حتى نهاية الموسم.