رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز الزمالك يترقب أشعة حمزة المثلوثي

10:10 ص | الإثنين 01 فبراير 2021
جهاز الزمالك يترقب أشعة حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، نتيجة الأشعة التي خضع لها التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

ويذكر أن حمزة المثلوثي يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وخضع لأشعة تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق، لتحديد حجم إصابته وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

وانضم حمزة المثلوثي إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الأخيرة قادما من صفوف الصفاقسي التونسي.

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة المحلة

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره غزل المحلة، في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد الغزل بمحافظة الغربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وسوف يختتم الأبيض تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة وبعدها يعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق القائمة للسفر إلى المحلة والمبيت حتى موعد المباراة.

باتشيكو يطالب لاعبيه بالفوز على المحلة

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسات عديدة مع اللاعبين من أجل الحديث معهم عن أهمية المباراة.

وتحدث باتشيكو عن أهمية مواجهة غزل المحلة القادمة في بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على النتائج الإيجابية، من أجل تعزيز موقف الفريق في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وشدد المدير الفني على ضرورة التركيز في مواجهة غزل المحلة، والتي تأتي بعد فوز عريض على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف.

وقام المدير الفني مؤخرا بشرح بعض النقاط الفنية، والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في المران الختامي اليوم.