رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: خروج ناشئي الأهلي للإعارة سياسة ناجحة.. وعودة محمد محمود بعد شهرين

11:20 ص | الإثنين 01 فبراير 2021
شوبير: خروج ناشئي الأهلي للإعارة سياسة ناجحة.. وعودة محمد محمود بعد شهرين

محمد محمود لاعب الأهلي

أثنى الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على السياسة التي تتبناها إدارة النادي الأهلي، في خروج اللاعبين الصغار على مستوى الإعارة، من أجل اكتساب مزيد من خبرات المشاركة، قبل العودة مجددا إلى صفوف الفريق، وهو ما يمنحهم فرصا أكبر بعد عودتهم مرة أخرى، كما كشف عن موعد عودة محمد محمود لاعب وسط الأهلي، إلى الملاعب وسر رفضه الانتقال لصفوف الإسماعيلي.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»، إن ما تقوم به إدارة الأهلي من إعارة لأبرز لاعبي قطاع الناشئين، يعد سياسة رائعة من النادي الأحمر، وسيستفيد الفريق من خروج ناشئيه لأندية الدوري الممتاز.

إعارة شباب الأهلي سيفيد الفريق الأول

وحرص أحمد شوبير، على توجيه تحية إلى خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي، مؤكدا أن صقل موهبة اللاعبين، أهم من تحقيق بطولات على مستوى الناشئين، لأن هذا القطاع مهمته إعداد لاعبين قادرين على اللعب في صفوف الفريق الأول.

وقام خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإعلان إعارة ثنائي فريق الشباب زياد طارق إلى صفوف الإسماعيلي، وفارس طارق إلى فريق مصر المقاصة.

وتمت إعارة الثنائي زياد طارق وفارس طارق، لمدة 6 أشهر، وأعلن «بيبو» أن إعارة ثنائي شباب فريق الأهلي إلى الإسماعيلي والمقاصة جاء بالاتفاق مع الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي الأول.

ووافق موسيماني على انتقال اللاعبين إلى فرق تنافس في الدوري الممتاز، حتى يكتسبوا مزيدا من الخبرات وتطوير المستوى، وهو ما سيصب في مصلحة الفريق الأول خلال المستقبل، كما أن تلك الصفقات تدعم العلاقات الودية بين الأهلي والأندية المنافسة له بالدوري.

محمد محمود رفض الإسماعيلي ويريد العودة من خلال الأهلي

وعن عودة محمد محمود، لاعب وسط الأهلي، أكد أحمد شوبير أنه قابله في النادي بالأمس، وأكد له أنه يتلقى العلاج داخل مقر القلعة الحمراء، ويريد العودة إلى الملعب بالقميص الأحمر.

وكشف «شوبير» أن محمد محمود، أمامه شهرين قبل العودة للملاعب، مؤكدا أن اللاعب تعلم الدرس من الإصابات السابقة، وينتظم في كل تدريباته ويؤديها بكل قوة.