رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يجهز صفقات الزمالك الجديدة للمشاركة أمام الاتحاد السكندري

01:29 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
باتشيكو يجهز صفقات الزمالك الجديدة للمشاركة أمام الاتحاد السكندري

باتشيكو

وضع الجهاز الفني للفريق الاول لنادي الزمالك برنامج تأهيلي مكثف للثنائي الجديد مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، المنتقلين حديثا خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تجهيزهما لمواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة الـ12 من مسابقة الدوري العام، حيث فضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، عدم تواجدهما في قائمة مباراة غزل المحلة، التي تقام اليوم، من أجل تجهيزهما بالشكل اللائق.

وأبدى المدير الفني، سعادته بمستوى الثنائي، وأكد أنهما إضافة للفريق، وأنه أصر على التعاقد مع الثنائي بعدما شاهد بعض الفيديوهات لهما، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد، إلى فريق جالطا سراي التركي، على سبيل الاعارة لمدة موسم ونصف.

الزمالك يواجه المحلة في الدوري

ويحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضيفا على غزل المحلة، في الخامسة من مساء اليوم، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك قبل مباراة  المحلة 

وحرص باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بلاعبيه، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد  داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى خارج الملعب قد تؤثر على تركيزهم. 

كما حذرهم من الاستهتار بفريق غزل المحلة، وطالبهم باللعب  بجدية حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، مؤكدا أن الفوز واقتناص  نقاط المباراة الثلاث، أمر لا بديل عنه من أجل الاستمرار على  صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري. 

كما حرص «باتشيكو» على الاجتماع بكبار لاعبي الفريق، من أجل لم شمل الفريق خلال الفترة المقبلة، والتحدث مع اللاعبين بشكل  مستمر، مؤكدا لهم أن دورهم مهم خلال الفترة المقبلة، وهو يثق  في قدراتهم جميعا في الحفاظ على استقرار الفريق خلال المرحلة المقبلة.