رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبده يحيى: خالد عيد توقع سيناريو لقاء الزمالك.. والروح سبب الفوز

09:02 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
عبده يحيى: خالد عيد توقع سيناريو لقاء الزمالك.. والروح سبب الفوز

لقطة من مباراة الزمالك وغزل المحلة

أكد مهاجم فريق غزل المحلة، عبده يحيى، أن خالد عيد المدير الفني لفريقه توقع سيناريو مباراة اليوم أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن المدير الفني للفريق توقع تقدم الزمالك في نتيجة المباراة، وحذّر لاعبي فريقه من عدم الاستسلام ومواصلة القتال في اللقاء حال تقدم الفريق الأبيض في نتيجة المباراة واللعب بكل هدوء وتجنب الخوف من الهزيمة، وهو ما حدث في النهاية بنجاح فريق غزل المحلة في تحقيق الانتصار على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب غزل المحلة، بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021.

عبده يحيى: خالد عيد كلمة السر في هذا الانتصار

ومن جانبه، قال «يحيى» في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورت»: «بالتأكيد مكسب اليوم كان ثمينًا وفي غاية الأهمية بالنسبة لنا بسبب وضع الفريق الحالي في جدول الترتيب، وساهمت نقاط المباراة الثلاث اليوم في تقدم الفريق في جدول الترتيب».

عبده يحيى: خالد عيد حذرنا من رمي الفوطة أمام الزمالك

وأضاف: «خالد عيد توقع سيناريو مباراة اليوم، كما توقع تقدم الزمالك في نتيجة اللقاء، وحذرنا من الاستسلام ورمي الفوطة حال استقبالنا أي هدف».

وتابع «يحيى»: «خالد عيد أكد لنا في غرفة الملابس أن مفتاح الفوز يكمن في تجنب الخوف من الهزيمة والاهتزاز المعنوي وفقدان الثقة، وأشار إلى انه إذا واصلنا الصمود حتى في حال استقبال اي أهداف فأننا قادرون على العودة في نتيجة المباراة سريعًا وإدراك التعادل، ومن ثم تحقيق الانتصار، وهو السيناريو الذي تحقق بكافة حذافيره في النهاية».

يذكر أنه بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد فريق غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر.