رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان يقاضي محلل بقناة الزمالك بسبب تغريدة المنشطات

09:46 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
وليد سليمان يقاضي محلل بقناة الزمالك بسبب تغريدة المنشطات

وليد سليمان مهاجم الأهلي

أعلن أشرف عبدالعزيز، المحامي بالنقض ومحامي وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقاضاة عماد درباله، المحلل بقناة نادي الزمالك، بعدما وجّه إساءه إلى «سليمان» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وأشار «دربالة» في تغريدته أن وليد سليمان تم استبعاده من قائمة النادي الأهلي لخوض منافسات كأس العالم للأندية بسبب تعاطيه المنشطات حيث كتب دربالة عبر حسابه الشخصي على «تويتر» أمس: «وليد سليمان مفتاح لعب الأهلي وسبب فوزه في معظم المباريات سليم وتم استبعاده من بطولة العالم، طبعا السبب مفهوم، لو عملنا كشف منشطات بضمير في مصر في لاعيبه كتير هيتم إعدامهم».

من جانبه كتب أشرف عبدالعزيز على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «يعلن مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الكابتن / وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحد الأفراد يدعي كابتن عماد درباله، نحو ما قام به من سب وإساءات لفظية وتشهير في حق اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر».

استبعاد وليد سليمان من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد سليمان من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة النادي الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ورغم تعافي «سليمان» من الإصابة بعد حقنه بالبلازما من قبل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلا أن موسيماني رفض ضم اللاعب للقائمة لعدم تجدد إصابته خاصة أن اللاعب لم ينفذ البرنامج التأهيلي بالشكل الكافي.

وليد سليمان يرافق بعثة الأهلي في قطر

وحرص اللاعب على مرافقة الفريق في قطر، من أجل دعم الفريق وتقديم نصائحه في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل المغربي في تمام السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على استاد المدينة التعليمية، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.