رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة جديدة وحيرة في الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدحيل

10:35 ص | الأربعاء 03 فبراير 2021
خطة جديدة وحيرة في الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدحيل

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري، في افتتاح مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، ويقام المران في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة (الثامنة والنصف بتوقيت قطر)؛ إذ يسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من خلال التدريب، الاستقرار على الخطة التي سيخوض بها المباراة المرتقبة، وتحفيظ لاعبيه خطة اللعب التي ستنفذ غدا.

وخاض المارد الأحمر مرانه أمس، في وجود كل اللاعبين، بما فيهم الثنائي محمد هاني وحسين الشحات، اللذين تعافا من الإصابة التي ضربتهما خلال الفترة الماضية؛ إذ كانا يعانيان من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

كما طمأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الجميع على موقف بدر بانون، بعد الإصابة في الكاحل؛ إذ أكد أن المدافع المغربي الدولي جاهزا للمباراة.

ثلاثي في وسط الملعب ومفاضلة في الهجوم

وظهر من خلال المران الأخير ملامح الخطة والتشكيل الذي سيخوض به مباراة الدحيل، المقررة غدا الخميس؛ إذ بات الأقرب أن يدفع بالثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق، في وسط الملعب، للسيطرة على منطقة الوسط، وفرض الكلمة العليا للمارد الأحمر على المباراة، بجانب إيقاف الهجوم المتوقع من قبل فريق الدحيل، الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

وما زال المدير الفني في حيرة حول المهاجم الذي سيقود الفريق أمام بطل قطر، حيث يُفاضل موسيماني بين محمد شريف ووالتر بواليا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدحيل

ومن خلال التدريبات الماضية، يتوقع أن يخوض الأهلي مباراة الدحيل بتشكيل مكون من:محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: أيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمد هاني، وبدر بانون.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وأكرم توفيق، وحسين الشحات (محمد مجدي قفشة)، ومحمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف (والتر بواليا).

موسيماني يُحاضر لاعبي الأهلي مساء اليوم

ويحاضر الجهاز الفني بيتسو موسيماني، للاعبي الفريق، عقب التدريب الأخير الذي يُقام مساء اليوم، يشرح خلالها بعض النقاط الخاصة بفريق الدحيل، قبل مواجهته غدا.

ويشرح الجهاز الفني بعض الجمل والخطط الفنية التى ينوي تطبيقها في المباراة، والتى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل التأهل لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الإلماني في نصف نهائي البطولة.