رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: لا نية لإلغاء الدوري.. وشوقي غريب طلب صلاح للأولمبياد

02:48 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
أحمد مجاهد: لا نية لإلغاء الدوري.. وشوقي غريب طلب صلاح للأولمبياد

أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنهم ليس لديهم نية لإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى أن ما يردده البعض، هدفه تشويه صورة اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، كما أن السوبر المصري لم يحدد موعده حتى الآن.

وأضاف «مجاهد»، خلال تصريحاته الصحفية، منذ قليل: «ننتظر رد الاتحاد الإفريقي فيما يخص مواعيد المباريات الأفريقية، والدوري وكأس مصر قد ينتهيان 30 سبتمبر، ونفكر في إقامة السوبر بعد انتهاء الـ34 أسبوع بالدوري الحالي، لكننا لم نحسم موقفنا حتى الآن».

وتابع رئيس اللجنة: «سنعقد مؤتمر صحفي خلال الـ10 أيام المقبلة، للإعلان عن التفاصيل كافة، الخاصة باحتفالية المئوية واللجنة المنظمة والمسؤولين عنها، وندرس كل الجوانب الخاصة بإقامة مباراة عالمية بحضور نجوم عالميين، وكل الاحتمالات واردة بخصوص إقامة مباراة ودية بين النجوم القدامى الأفارقة والمصريين والعالميين، والمئوية يوم 3 ديسمبر، وقد تتزامن مع افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر».

مجاهد: شوقي غريب طلب محمد صلاح للأولمبياد

وقال أحمد مجاهد، إن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أبلغهم برغبته في ضم محمد صلاح معه في بطولة الأولمبياد المقبلة بطوكيو.

واختتم تصريحاته، قائلا: «لن نعين رئيسا للمسابقات، ومحمد الشواربي مشرفا عليها، وسيد بخيت يسير أعمال إدارة المسابقات لما لديه من خبرات كبيرة، وهذا قرار اللجنة الثلاثية حتى الآن، وهذه الخطوة متروكة للمجلس المنتخب، ورابطة الأندية للموسم الجديد».