رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعد للاتحاد السكندري بـ الصفقات الجديدة.. وراحة للأساسيين

05:17 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
الزمالك يستعد للاتحاد السكندري بـ الصفقات الجديدة.. وراحة للأساسيين

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث أدى لاعبو الفريق، الذين شاركوا في لقاء أمس أمام غزل المحلة، تدريبات تأهيلية في «الجيمانزيوم»، لتفادي الإرهاق والإجهاد على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، على استاد القاهرة.

انتظام الصفقات الجديدة في المران

وفي المقابل، انتظم الثنائي مروان حمدي، وسيف الدين الجزيري، المنضمان حديثا لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثنائي في المران الجماعي بشكل كامل، تحت قيادة جايمي باتشيكو، للتأكد من جاهزيتهما لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري.

الزمالك يتلقى أول خسارة في الدوري أمام غزل المحلة

وتلقى فريق الزمالك أول خسارة له في بطولة الدوري على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هداف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس على ستاد المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الشوط، ولكن بدون فاعلية هجومية، بينما اعتمد غزل المحلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت المباراة تعرض محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، للإصابة فى الوجه، مما أدى لنزيف، واضطر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لإجراء تبديل بخروجه، ونزول محمود حمدى الونش، بدلا منه.

وأكد الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن اللاعب حصل على 12 غرزة في الوجه، بعد إصابته في الفك وسيكون متواجدا في المران اليوم بشكل طبيعي.