رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقات الجديدة «سلاح» باتشيكو لعودة انتصارات الزمالك بعد لقاء المحلة

10:47 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
الصفقات الجديدة «سلاح» باتشيكو لعودة انتصارات الزمالك بعد لقاء المحلة

باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك

يسعى البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، لعودة الفريق مرة أخرى للانتصارات، خلال مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، عقب رفضه توقيع غرامات مالية على اللاعبين بعد الخسارة أمام غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام، مكتفيا بتطبيق اللائحة عليهم، خاصة وأنه يعلم أن الجميع لم يبخل بشيء خلال المباراة، من وجهة نظره.

ويتسلح المدير الفني البرتغالي، بالصفقات الجديدة خلال مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري العام، على استاد القاهرة، من أجل العودة سريعا لسكة الانتصارات، واستمرار تصدر الدوري العام.

وقام الجهاز الفني بوضع برنامج تأهيلي مكثف للثنائي الجديد مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، المنتقلان حديثا خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تجهيزهما لمواجهة الاتحاد السكندري، بعدما فضل باتشيكو المدير الفني للفريق، عدم تواجدهم في قائمة المباراة الماضية أمام غزل المحلة من اجل تجهيزهم بالشكل اللائق.

انتظام الثنائي الجديد في المران الجماعي

وشهد مران الفريق الأبيض اليوم، انتظام الثنائي مروان حمدي، وسيف الدين الجزيري، المنضمان حديثا لنادي الزمالك، في التدريبات حيث شارك الثنائي في المران الجماعي بشكل كامل، تحت قيادة جايمي باتشيكو، للتأكد من جاهزيتهما لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني بأحدهم خلال مواجهة الاتحاد، خاصة وأن البرتغالي لم يلعب بمهاجم خلال المواجهتين الماضيتين أمام مصر للمقاصة وغزل المحلة عقب رحيل مصطفى محمد لخوض فترة احتراف في فريق جالاطا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، والتعاقد مع الثنائي لتعويض رحيله خاصة بعد ظهورهم بشكل مميز خلال الفترة الماضية مع فرقهما المقاولون العرب ومصر للمقاصة.