رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام عاشور: أتمنى تتويج الأهلي بمونديال الأندية وأتواصل مع كل اللاعبين

08:09 م | الأربعاء 03 فبراير 2021
حسام عاشور: أتمنى تتويج الأهلي بمونديال الأندية وأتواصل مع كل اللاعبين

حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري

قال حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إنه يتمنى فوز الأهلي بلقب كأس العالم للأندية، مشيرًا في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس»: «بالتأكيد سأقوم بتشجيع الأهلي في مونديال الأندية».

حسام عاشور: أتمنى أن يفوز الأهلى غدًا على الدحيل القطري

وأضاف حسام عاشور: «أتمنى أن يفوز غدًا الأهلى عى الدحيل القطري، وأن يصل لأبعد مدى في البطولة وأن يتوج بها في النهاية»، مضيفا: «أثق في كل اللاعبين وعلى تواصل معهم».

حسام عاشور: الأهلي فريق كبير ويستطيع تقديم نتائج كبيرة في مونديال الأندية

وشدد على «الأهلي فريق كبير، ويستطيع تقديم نتائج كبيرة في مونديال الأندية، والوصول إلى أبعد مدى في مونديال الأندية».

وعن فوز الاتحاد على مصر المقاصة برباعية دون رد اليوم الأربعاء في لقاء مؤجل من تاسع جولات الدوري قال: «عانينا من ظروف صعبة بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا ولكننا الآن عدنا بشكل جيد، مشيرًا حسام حسن مدرب الفريق قال لنا رغم التقدم عليكم مواصلة الضغط والسيطرة على الملعب وكل شيء كان جيدا».

موعد مباراة الأهلي والدحيل

وتبدأ مباراة الأهلي والدحيل، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة غدًا الخميس «الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة»، وتقام مباراة دور ربع نهائي مونديال الأندية على ستاد «المدينة التعليمية».

وتأهل فريق الدحيل إلى هذا الدور بعد فوز اعتباري على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ممثل قارة أوقيانوسيا، من البطولة، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة حضور الجماهير بنسبة 30% من سعة ملعب المدينة التعليمية، الذي يسع لـ40 ألف مشجع، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.